صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قصف الجبهة

11 سبتمبر 2017



شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هجوماً ضارياً على قطر التى ضربت بالوساطة الكويتية لحل الأزمة الخليجية عرض الحائط، حيث نفى وزير خارجية قطر أن تكون الدوحة قبلت بالطالب الـ13 للدول الداعية لمحاربة الإرهاب الممول من قطر وهى مصر والسعودية والإمارات والبحرين، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «ده اسمه لعب عيال (الكويت أعلنت أن قطر قبلت الشروط الــ13 ) وحاليا تعلن قطر رفضها.. أنا لو من أمير الكويت أشيل إيدى من الوساطة التى أدت للاستهزاء بأمير الكويت.. والواجب كفاية لعب عيال ويتم التصعيد بطردها من مجلس العرب ومن المجلس الخليجى.. ويا أمريكا شيلى إيدك من هذه المهزلة».
وقال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «أظن بعد الإهانة دى على أمير الكويت الانسحاب رسميًا.. رجعوا  فى كلامهم يستحملوا بقا».
وأكد آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «قطر تضرب بالوساطة الكويتية عرض الحائط.. خارجية تميم: المطالب الـ13 مرفوضة حيث نفى أن تكون الدوحة قبلت بمطالب الدول الداعية لمحاربة الإرهاب الممول من قطر وهى مصر والسعودية والإمارات والبحرين، الـ 13 مطلبا.. أحسن وهو ده اللى عايزينه استمروا فى غبائكم».
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «أيام أمك اللى جاية سودة معانا ياابن موزة العبيطة.. تحيا مصر.. السعودية والبحرين والإمارات والكويت ومصر إيد واحدة.. تحيا مصر.. والدول العربية بدون قطر».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss