صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

إسماعيل هنية ووفد من حماس يعبر منفذ رفح البرى فى طريقه إلى القاهرة

10 سبتمبر 2017



رفح - مسعد رضوان

عبر ميناء رفح البرى قادما من قطاع غزة إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسى لحركة حماس فى طريقه إلى القاهرة للقاء عدد من المسئولين المصريين، وذلك لبحث تطورات الأوضاع فى قطاع غزة والأراضى الفلسطينية.. إلى جانب بحث عدد من الموضوعات ومجالات التعاون المشترك بين الجانبين.
وأكد مسئول بميناء رفح البرى أن هنية يرافقه وفد يضم عدد 21 فردا من وزراء ومسئولى وقيادات حركة حماس فى قطاع غزة، وأنه سينضم اليه فى القاهرة وفد آخر من قيادات ومسئولى الحركة فى الخارج الذين سيصلون إلى القاهرة.
وسيغادر الوفد القاهرة بعد انتهاء مباحثاته مع الجانب المصرى فى جولة خارجية تستهدف عددا من الدول لدعم الحركة والقضية الفلسطينية.
يذكر أنه سبق الليلة افتتاح ميناء رفح البرى استثنائيا لاستقبال الحجاج العائدين إلى قطاع غزة عقب أداء فريضة الحج عن طريق مطار القاهرة الدولى، وعددهم نحو 480 حاجا وحاجة من أسر الشهداء (حجاج المكرمة) الذين أدوا الفريضة على نفقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، والذين يمثلون طليعة أفواج الحجاج العائدين إلى القطاع.. حيث من المقرر تواصل عودة باقى الحجاج للدخول إلى القطاع عبر ميناء رفح البرى الذى من المتوقع أن يستمر حتى نهاية الأسبوع الحالى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss