صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الحجاج الفلسطينيون: نشكر السيسى على تسهيل أداء الفريضة

10 سبتمبر 2017



متابعة - أحمد سند

أعادت السلطات المصرية فتح معبر رفح البرى بشمال سيناء استثنائيا لعودة الحجاج الفلسطينيين إلى قطاع غزة، عقب أداء فريضة الحج عن طريق مطار القاهرة الدولى. وقدم المئات من الحجاج الفلسطينيين القادمين من المملكة العربية السعودية، الى مطار القاهرة الدولى الشكر للرئيس السيسى والسلطات المصرية والسعودية على حسن استقبالهم وتعاون السلطات معهم وتيسير إجراءات الذهاب والعودة.
ووصلت فجر أمس الأول الرحلة الاولى والثانية من الحجاج الفلسطينيين البالغ عددهم 500 حاج من أهالى غزة الى مطار القاهرة الدولي، وخصص مطار القاهرة سيارات نقل كبير لنقل أمتعة الحجاج كما تم تخصيص اتوبيسات لاستقبالهم ونقلهم وكان فى استقبالهم السفير الفلسطينى بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية جمال الشوبكى، للمشاركة فى استقبال حجاج قطاع غزة.
وقدم الشوبكى، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسى على التسهيلات التى قدمتها وتقدمها السلطات المصرية، للعمل على تسهيل إجراءات سفر ووصول حجاج قطاع غزة من أهالى الشهداء.
وقال الشوبكى، فى تصريحات له بمطار القاهرة الدولى، إن التنسيق بين السفارة الفلسطينية والسلطات المصرية كان على أعلى مستوى وقام الجانب المصرى بتذليل كافة العقبات، ومن هنا أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى والجيش المصرى والأجهزة الأمنية المصرية على ما قدموه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss