صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بدرية طلبة: شيماء سيف لن تعود لـ«نفسنة».. وأقدم برنامجاً إذاعياً قريباً

10 سبتمبر 2017



تقرير- مريم الشريف

تبدأ أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج «نفسنة» على قناة القاهرة والناس اليوم الأحد، وكشفت الفنانة بدرية طلبة عن انتهائها من تصوير عدد من حلقات البرنامج، والذى تشارك فى تقديمه مع الفنانة هيدى كرم، و ندى ولطيفة.
ونفت” بدرية” ما تردد حول عودة الفنانة شيماء سيف الى البرنامج، مشيرة الى أن هذا الامر شائعات وهى غادرت البرنامج.
وقالت «بدرية» فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن كواليس الموسم الجديد من «نفسنة» تضمن حب ومودة بينهم ولا يوجد أى مشاكل، موضحة أن الموسم الجديد من البرنامج يتضمن عددًا من الضيوف ما بين فنانين ورياضيين وسياسيين.
وعن برنامجها الإذاعى الجديد، أكدت أنه مازال يتم التجهيز له، وستقدمه قريباً،  الا أنها مشغولة حاليا فى تسجيل مسلسلها الإذاعى الساخر والذى بعنوان “تيتا وأبائيبا» والذى تقوم ببطولته، موضحة أنها تشارك فى العمل مع المذيع المصرى ياسر نورالدين والمقيم فى الولايات المتحدة الامريكية ويقدم برنامج «نيويورك فيجن» بالتليفزيون الأمريكى.
وأضافت أن المسلسل من إنتاج المذيع والفنان ياسر نورالدين ومن تأليف وائل عوض واخراج عادل سمير، وتتر المسلسل من كلمات الشاعر مجدى عبدالعزيز والتعليق للفنان أحمد صيام أيضًا.
وتابعت: إن المسلسل يتناول السلوكيات التى ينفر منها المجتمع من خلال الدويتو الذى يقوم به أبطال العمل، ويقوم بالتعليق على هذه السلوكيات وتصحيحها الفنان أحمد صيام.
وعن الإذاعة المقرر تقديم المسلسل  من خلالها، علقت بدرية أن الإنتاج المسئول عن هذا الأمر، مشيرة الى أن العمل ثلاثون حلقة ومن المقرر عرضه قريباً وليس فى شهر رمضان.
ومن ناحية أخرى عبرت عن سعادتها بالمشاركة فى بطولة فيلم «أمان يا صاحبى» والمعروض حاليًا فى السينما، وأكدت أنها وشيماء سيف بينهما كيمياء قوية فى العمل، فضلاً أن العمل  يتضمن مجموعة كبيرة من الفنانين الفنان سعد الصغير ونيرمين ماهر والراقصة صافيناز.
كما عبرت عن أمنيتها فى أن يلقى العمل إعجاب الجمهور، لافتة الانتباه إلى توقعها لتحقيق الفيلم نسبة مشاهدة كبيرة لأنه فيلم عيد.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
مصر تخاطب العالم
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
الكلام للأهلى!
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف

Facebook twitter rss