صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«المهندسين»: لجنة تحقيق فى الاتهامات المتبادلة بفرع «الإسكندرية»

7 سبتمبر 2017



كتبت - إنجى نجيب

شكلت نقابة المهندسين لجنة تحقيق للكشف عن مدى صحة الإتهامات المتبادلة بالنقابة الفرعية بالإسكندرية حيث أكدت النقابة فى بيان لها أنه حسما لما أثير مؤخرا فى النقابة الفرعية بالإسكندرية، وإزاء ما لاحظته النقابة العامة من تبادل إصدار البيانات من أطراف ينتمون إلى كيان نقابى واحد، وبما ينذر بتأثير سلبى على سير العمل فى النقابة وفقا لمنظومة نقابية واحدة يفترض أنها تستهدف الصالح العام لجموع مهندسى الإسكندرية، فإن النقابة العامة وإعمالا لدورها فى الحفاظ على وحدة المهندسين،  فقد قررت تشكيل لجنة تحقيق  برئاسة محمد النمر وكيل النقابة وعضوية كل من هشام والى رئيس النقابة الفرعية بالفيوم والدكتور عطية عارف  رئيس النقابة الفرعية بالإسماعيلية وهانى قنديل رئيس النقابة الفرعية بدمياط، ورحاب التحيوى المستشار القانونى بالنقابة.
ولفتت النقابة فى بيانها أن هذه اللجنة تم تشكيلها من أجل الكشف عن حقيقة ما يثار على صفحات التواصل الاجتماعى والتحقيق فى مدى صحة الاتهامات المتبادلة.
وكان أعضاء مجلس النقابة الفرعية قد تبادلوا الاتهامات حول مخالفات مالية خاصة بشراء أثاث.
وأكدت النقابة أنه قد تقرر إيقاف صرف أى مبالغ لمورد أثاث مصيف نقابة المهندسين بالمعمورة لحين الانتهاء من التحقيق مشيرة إلى أن اللجنة تبدأ عملها فوراً، وأن تقدم تقريرها الوافى فى أسرع وقت للعرض على المجلس الأعلى للنقابة فوراً ليتخذ ما يراه وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة للعمل.
وطالبت النقابة العامة جميع الأطراف بالالتزام بالقواعد النقابية الديمقراطية التى نص عليها قانون النقابة رقم ٦٦ لسنة ١٩٧٤ والتى تحدد تفصيلاً مهام كل مستوى نقابى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»

Facebook twitter rss