صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: من ساعة ما كوبر أكل فتة وقراراته بطيئة ومستواه تراجع

7 سبتمبر 2017



رغم الفرحة التى سيطرت على المصريين أمس الأول بعد أن حقق المنتخب فوزًا على منتخب أوغندا، إلا أن هناك حالة من الاستهجان ضد مدرب المنتخب هيكتور كوبر، وأكد النشطاء أنه مازالت الفتة ثقيلة عليه ولها تأثير سيئ على كل قراراته فيما يتعلق بالتشكيل والدفاع والهجوم، حيث ظهر فى رمضان الماضى بإعلان لشركة فودافون، ظهر فيه قد تعرض لوعكة صحية جراء كثرة أكله للفتة، وهو ما عبر عنه نشطاء السوشيال ميديا بأن الفتة هى سبب تراجع مستواه مع المنتخب، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «كوبر ده لازم يمشى عيب نكسب منتخب متواضع زى أوغندا بالعافية إحنا كنا ممكن نعمل رصيد أهداف فى الماتش يسندنا فى أى أزمة شكرا صلاح وعمرو وحجازى وعبدالله ورامى وعبدالشافى وفتحى وطظ فى طارق ورمضان والننى».
وقال آخر: «كوبر من بعد ما أكل الفتة وتعب منها قراراته بقت بطيئة وتغييراته متأخرة ياريتك يا كوبر ما كنت أكلت فتة وكمان الإعلان ده أصلا سخيف وقلل من قيمتك كتير ياريت تمشى.. الشعب يريد رحيل كوبر».
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «اللاعيبة مش وحشة ولكن كوبر مدرب فاشل لم يزرع الروح والحماس فى قلوب اللاعبين لو حسام حسن هنتفرج على أداء ونتيجة وروح أحسن من كده كوبر أهم حاجة عنده المال.. لكن حسام وطنى وعايز يعمل حاجة ترفع اسمه زى حسن شحاتة».   

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss