صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

10 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أصالة تكشف كواليس «مهتمة بالتفاصيل» وتؤكد: «نفذته لمزاجى»

6 سبتمبر 2017



استضاف برنامج «صاحبة السعادة» الذى تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شاشة cbc، مساء أمس الأول، المطربة أصالة نصرى.
وتحدثت أصالة عن كواليس ألبومها الجديد «مهتمة بالتفاصيل»، حيث قالت إنه استغرق منها عمل سنتين، لأنها لأول مرة تحس بأنها تنفذ ألبومًا لـ«مزاجها الخاص» لذا كانت تهتم حتى بالحرف.
ولفتت إلى أنها أصبحت فى مرحلة تحتاج فيها إلى «الدلع فى الفن»، لذا عملت فى ألبوم «مهتمة بالتفاصيل» من هذا المنطلق لتغنى لـ«مزاجها»، موضحةً أنها أقل الناس كذبًا وتدفع ثمن هذا كثيرًا.
وأكدت أصالة أنها قررت تقديم ألبومها بعيدًا عن حسابات السوق.
كما تطرقت إلى عيد الأضحى وقالت: إنها تضحى كل عام، كما أنها تحب «الفتة المخلطة» أى بالطريقة المصرية والسعودية والسورية، ليتم تناولها على الغداء، موضحةً أنها تطبخ بـ«مزاج» لذا تحب وضع البهارات فى الطعام عامةً، كما أنها تحب البصل والثوم بشكل كبير جدًا، على الرغم من أن زوجها لا يحب الثوم.
وشرحت أصالة فى حوارها طريقة عمل الفتة المميزة الخاصة بها، حيث تضع بها الثوم والبصل واللحم، وهو ما تفاعلت معه إسعاد يونس.
ولفتت إلى أنها تحب العيد وتحب الاحتفال لأنها تحب الحياة.
وأردفت المطربة: إنها تظهر كشخصية قوية أمام الشاشة على الرغم من أنها ضعيفة جدًا فى منزلها مع زوجها وأولادها إلا فى المواقف الحاسمة.
وكشفت عن كواليس زواجها بطارق العريان، وقالت: إنها هى التى «اتشدت» له وأحبته حبًا جنونيًا لأنه هادئ وراكز ودافئ، كما أنه لا «يبصبص»، مضيفة: إنها تحترمه وتحترم علاقاته السابقة، وأنها برج الثور وتحب الحب والعلاقات الطيبة، وتكره التوتر والصدامات.
وقالت أصالة: لأننى «بدأت الغناء فى عمر 21 سنة وكنت متأثرة بأم كلثوم وكنت جدية جدًا على المسرح ولكن هذا انتهى لأننى بدأت بداية جديدة  بعد زواجى من طارق العريان وأحس أن عمرى اليوم 18 سنة وأريد أن أعيش حياتى».
كما قدمت أصالة أغانى مع الفنان محمد الشرنوبى على مسرح «صاحبة السعادة»، حيث أوضحت أصالة أنها سمعت له أغنية سابقة وتمنت أن تغنى معه هذه الأغنية.
وتمنت أصالة أن ترى كل الناس الفنانة  أنغام مثلما تراها، لأنها إنسانة أكثر من ممتازة ومطربة رائعة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

برلمانيون يشيدون بـ«منتدى إفريقيا».. ومصر عادت لتقود القارة السمراء
welcome back
القادم أفضل
السوق المصرية أهم الأسواق وسنركز عليها خلال 2019
الملك سلمان يشدد على ضرورة الحفاظ على كيان مجلس التعاون الخليجى
«100 مليون صحة».. وطن بلا مرض
مذكرة تفاهم بين «مدينة زويل» و«Intelli Coders, LLC» لتطبيق منصة Blockcred.io

Facebook twitter rss