صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

تامر شلتوت يكشف السبب الحقيقى لتوقف برنامجه التليفزيونى

5 سبتمبر 2017



كتبت -  مريم الشريف


أكد المذيع تامر شلتوت، أنه من المقرر يستأنف تقديم برنامجه «بيقولوا» والمذاع على ميجا إف إم اليوم الثلاثاء، عقب  حصول البرنامج  على إجازة خلال عيد الأضحى.
وأضاف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أن أهم الموضوعات التى ينوى مناقشتها خلال الحلقات المقبلة من البرنامج، تتمثل فى موضوع «الواسطة»، و«عدوك ابن كارك»، و «فتاة وفتى الأحلام»، و«الأخلاق».
واشار انه سعيد كثيرا لأن رد الفعل الذى تلقاه عن برنامجه الحالى «بيقولوا» أصبح أكبر من برنامجه السابق «المكالمة»، بالرغم ان المستمعين فى البداية كانوا يرغبون فى استكمال «المكالمة» بدلًا من «بيقولوا»، ولكن هذا الأمر تغير تمامًا الآن وأصبح الجمهور متجاوبا بشكل اكبر مما كان يحدث فى «المكالمة»، موضحًا ان «بيقولوا» يعد ضمن أهم البرامج فى الخمس محطات التابعة لشبكة راديو النيل.
وكشف ان حلقة «قطر الزواج»، والتى تناول فيها العمر الخاص بالزواج للمرأة والرجل ايضا، تلقى عليها ردود فعل كبيرة من الجمهور، ووجد كثيرًا من المستمعين كان يشغلهم هذا الموضوع وكانوا سعداء بمناقشته والاستماع إلى خبرات الآخرين فيه، لافتًا الانتباه إلى أنه فوجئ بأن هذا الأمر ليس مزعجًا للفتاة فقط وانما الرجل أيضًا الذى يتأخر فى السن دون أن يكون تزوج، رغبة أن يكون له أسرة وأبناء.
وعن برنامجه التليفزيونى المقبل، أوضح شلتوت ان بالفعل وقع عقد البرنامج ولكنه توقف لأن القناة تريد شركة إنتاج قوية تتولى البرنامج، مشيرًا إلى أنه منتظر الأمر وينوى تقديم البرنامج قريباً.
وعن سرقة محتويات سيارته الفترة الماضية، علق شلتوت قائلًا: «سيارتى تعرضت للسرقة أمام أحد المولات على الطريق الدائرى، حيث اننى توقفت بسيارتى أمام الباب الرئيسى للمول وغادرتها ولدى عودتى فوجئت بسرقة كل محتويات السيارة من مبلغ مالى كبير وكمبيوتر محمول وآى باد وكل المحتويات تزيد على مائة ألف جنيه».
وتساءل متعجبًا: كيف أنه لم تصور الكاميرا الخاصة بالمول عملية السرقة التى تمت، بالإضافة أن على يمين ويسار مكان ترك السيارة يوجد أمن وبالرغم من ذلك لم يروا أى شىء، وبعد ذلك قالوا بأنهم ليسوا مسئولين خارج المول وانما عما بداخله فقط.
وأضاف انه أقام دعوى قضائية ضد هذا المول حاليًا، كما اثنى كثيرًا على دور الشرطة معه فى هذا الحادث الذى تعرض له مؤكدًا أنها تعاونت معه ووقفت بجانبه كثيراً.
وعن أعماله الفنية  المقبلة، قال إنه معروض عليه أكثر من عمل فنى حاليًا ما بين سينما ودراما، إلا انه من بينهم عمل درامى من المقرر بشكل كبير ان يوقع عقده، وهو عمل خارج رمضان وينتمى إلى الأعمال الدرامية الطويلة حيث يتكون من ستين حلقة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss