صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الداخلية تضبط ألفى متهم و9 ملايين قرص مخدر وطن حشيش وهيروين

4 سبتمبر 2017



فى أسبوع واحد استطاعت الأجهزة الأمنية، بوزارة الداخلية، فى الإيقاع بمئات المجرمين، فى ضربات استباقية موسعة؛ لمواجهة الجريمة بشتى صورها، خاصة جرائم المخدرات، وضرب أوكارها، إضافة إلى تشديد الرقابة على المنافذ؛ لمنع تهريبها، واستهداف وتصفية البؤر الإجرامية التى يتخذها الخارجون عن القانون، مسرحًا لمزاولة أنشطتهم وضبط القائمين عليها.
الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وقطاع الأمن العام، تمكنا؛ بالتنسيق مع مديريات وقوات الأمن المركزى، من ضبط 1826 قضية اتجار وتعاطى مخدرات، ضمت 1836 متهمًا، وذلك خلال 7 أيام.
رجال الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ضبطوا 50 قضية اتجار وتعاطى، ضمت 77 متهمًا،عثر بحوزتهم على 164 كيلو جرامًا من نبات البانجو، و46 كيلو جرامًا «حشيش»، وكيلو جرام من مسحوق الهيروين، و50 جرامًا «أفيون» و330 جرامًا من مخدر الفودو. و9 ملايين و40 ألفًا و921 قرصًا مخدرًا من مختلف الأنواع، بالإضافة إلى استهداف 14 بؤرة إجرامية للإتجار فى المواد المخدرة.
كما تمكن قطـاع الأمن العام، بالتنسيق مع البحث الجنائى بالمديريات وقوات الأمن المركزى، من ضبط 1776 قضية إتجار وتعاطى مخدرات، ضمت 1759 متهما، ضبط بحوزتهم نحو 329 كيلو جرامًا «بانجو»، و577 كيلو جرامًا «الحشيش» و18 كيلو جرام «الهيروين»، وكيلو ونصف الكيلو جرام «أفيون» ونفس الكمية من مخدر «الأستوروكس»، و188 ألفا و346 قرصا مخدرا، فضلا عن ضبط 21 قطعة سلاح نارى و97 طلقة نارية وخرطوش مختلفة الأعيرة.
الأجهزة الأمنية اتخذت جميع الإجراءات القانونية حيال المتهمين، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجار تكثيف الجهود واستمرار الحملات؛ للقضاء على جميع صور الخروج عن القانون.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة
وفاة سيدة بسبب الإهمال داخل مستشفى خاص

Facebook twitter rss