صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

مدحت صالح يتألق على DMC

4 سبتمبر 2017



قدمت قناة dmc أمس الأول سهرة غنائية جميلة ببرنامج «مساء dmc» وحل الفنان مدحت صالح ضيفاً على البرنامج الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى وقدم صالح وصلة غنائية أبهج فيه الجمهور  واستعاد ذكريات أغنية «المليونيرات» مع الفنان شريف منير، واستجاب لطلب الحصرى وقدم أغنية «جاى على نفسك ليه»، رغم عدم التحضير لها.
وأعربت الحصرى عن إعجابها بصوت صالح، قائلة: أنا طول الوقت مش عايزة أتكلم أنا عايزة أسمعك بس.
وقال صالح: إن الوقوف على خشبة المسرح ليس أمراً بسيطاً، مؤكداً: «مش أى حد يقدر يقف على المسرح، وأنا الى الآن بكون خايف وأنا واقف على المسرح»، مشيراً إلى أن رد فعل الجمهور يصل بشكل مباشر للمطرب على المسرح.
وأضاف أن الجمهور يشعر بحالة المطرب
مما يقدمه من أغانٍ على المسرح ويصلهم إحساسه بقوة، مشيراً إلى أنه يحاول بشدة أن تكون حالته النفسية جيدة قبل الصعود على خشبة المسرح.
وأوضح أنه مع الخبرة يتعلم المطرب كيف يقف على المسرح، وكيف يمسك المايك، مشيرًا إلى أن الأمر يحتاج تركيزًا كبيرًا، وله رهبة كبيرة.
وأكد أن الفنانين العرب من حبهم فى مصر، غيّروا لهجتهم إلى اللهجة المصرية، مما يدل على تأثير مصر فى نفوسهم، وحبهم لمصر وهذا يؤكد قوة مصر، وتأثيرها، مشيرًا إلى أن المطربين المصريين حافظوا على اللهجة المصرية.
وتابع قائلاً: تأثير مصر محدش هيقدر يغيره، ولا حد هيقدر يقلل من تأثيرها».
ولفت إلى أن مصر من أكثر الدول التى تمتلك أغانى وطنية، مما يدل على حب الفنانين المصريين لبلدهم، ومدى انتمائهم وتعلقهم بها».
وعبر الفنان شريف منير، عن سعادته بالحديث عن صالح، قائلا: «وحشتنى جدا، وأنا ليا شرف عظيم جدا من وجود أعمال فنية من عام 1992 لسه ليها تأثير كبير جدا عند الناس».
وأضاف منير، فى مداخلة هاتفية بالبرنامج أنه يتمنى الاشتراك مع الفنان مدحت صالح، فى أعمال فنية وأغانٍ جديدة، قائلا: «الشغل مع مدحت صالح مميز جدا، ويحقق نجاحات كبيرة».
وقال: إنه يقضى إجازة عيد الأضحى فى الساحل الشمالي، مشيرا إلى أنه سيعود سريعا إلى القاهرة للبدء فى أعمال الجزء الثانى من مسلسل «الزيبق».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss