صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

رمضان خلى البلطجى «بطل» طبيعى أن يقلل من أفلام إسماعيل ياسين

4 سبتمبر 2017



قامت الدنيا ولم تقعد بعد أن اتهم الفنان محمد رمضان الفنان الراحل إسماعيل ياسين بالإساءة للجندى المصرى، حيث شن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى هجوما ضاريا على محمد رمضان دفعته إلى أن يعتذر لأسرة اسماعيل ياسين قائلا إن تصريحاته «اتفهمت غلط».
وقال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «محمد رمضان بيقلل من أفلام إسماعيل ياسين.. محمد رمضان اللى خلى صورة البلطجى والحرامى وتاجر  السلاح أبطال طبيعى أن عقله يقلل من أفلام إسماعيل ياسين».
وقال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «على الأقل أفلام إسماعيل ياسين تضحك من القلب ومفيهاش ألفاظ خارجة وعاشت مع الناس سنين وسنين وجيل ورا جيل.. إنما أفلامك يا أسطورة فارغة عبارة عن حشيش وبلطجية وسكر واديك فى السقف تمحر علمت أجيال أن الصياعة جدعنة وشعر الصدر العريان رجولة».
وقالت أخرى: «تصريح محمد رمضان عن إسماعيل ياسين بصراحة لا يلام عليه..محمد رمضان فنان موهوب لجيله بس مع الأسف جاهل ملاقاش حد يعلمه ويوجهه.. العيب مش فى محمد رمضان خالص العيب فى إللى بينتجوا ويوجهوا ويعلموا.. ظروف محمد رمضان مماثلة لظروف فنانين كتير زمان جايين من طبقة بسيطة ثقافيا وماديا وعلى سبيل المثال..سعاد حسنى سندريللا السينما المصرية كانت من أسرة بسيطة ومن منطقة شعبية ومع ذلك لمعت واتعلمت واجتهدت وقدمت للسينما المصرية والفن أعظم افلام لأن فى وقتها كان فيه إللى بيعلم ويوجه.. سعاد ارتبطت بالنخبة المثقفة عشان تتطور وتنجح.. وقت سعاد كان المنتجون مثقفين ومتعلمين وأغلبهم من طبقات راقية فكانوا بيقدموا للناس سينما راقية.. وقت محمد رمضان إللى بينتجوا فلوسهم كلها غسيل اموال وحتى إللى كان بينتج بفلوسه زى السبكى.. ذا ثقافة محدودة أو بالأصح معدومة.. فبالتالى العروض إللى بتتقدم على محمد رمضان كلها متدنية.. لوعايزين تتأكدوا اتفرجوا على محمد رمضان فى فيلم شهر زاد حتعرفوا الفرق.. متحملوش محمد رمضان فوق طاقته دى ثقافته وده تعليمه ودى البيئة إللى اتربى فيها.. محمد رمضان هو الواقع المصرى إللى مش قادرين نعترف بيه وبنحاول نهرب منه بأننا نترحم على الماضى... إصلاح السينما وتقديم أفلام سينما جميلة ومتميزة مسئولية الدولة مش محمد رمضان».
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها الشخصى على تويتر: «بسرعة يعتذر ويقول تصريحاتى اتفهمت غلط أول ما يلاقى نفسه دخل فى حارة سد».
وقال آخر: «كان لازم اقطع الإجازة بصراحة.. لما محمد رمضان يتهم اسماعيل ياسين بالإساءة للجندى المصرى أومال نقول ايه بالنسبة لدور الأستاذ عبده موتة فى الإساءة لمصر نفسها!».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss