صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: الحمد لله.. عندنا جيش وشرطة بيحمونا وخلونا نحس بفرحة العيد

3 سبتمبر 2017



 أشاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بدور وزارة الداخلية والجيش فى تأمين احتفالات المصريين بأول أيام عيد الأضحى المبارك إذ خلت الشوارع من حالات التحرش الجنسى التى كانت تنتشر أيام الأعياد إضافة إلى وجود نوع من الأمن والاستقرار مما أتاح للجميع الخروج إلى الحدائق والمتنزهات والاستمتاع بجو العيد بفرحة وبهجة.. وقال أحد النشطاء عبر موقعه الشخصى على فيس بوك: «شوفوا مصر وشوفوا سوريا وليبيا.. شوفوا العراق واليمن.. شوفوا الدول العربية واحمدوا ربنا على نعمة الأمن والأمان وإن ليكم شرطة وجيش بيحموكم ومخلينكم تحسوا بفرحة العيد وبدل ما تشتم فى جيشك وشرطتك بوس إيدك وش وضهر.. تحيا مصر بلد الأمن والأمان».. ولاحظ العديد من النشطاء انتشار الشرطيات فى مختلف الشوارع، إذ قال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك : «شرطيات مصر متواجدين فى العيد لمنع التحرش وتحقيق الأمن والأمان فى الشارع مش حتعيدوا عليهم يا مصريين؟!».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك: «ليس العيد باللبس الجديد او نأكل ما نشتهى هناك الأهم من ذلك وهو وجود البسمة لشفاه أطفالنا ووجود الأمن والأمان والاستقرار لبلدنا وأهلنا فى بيوتهم وقراهم.. وهذه نعمة يفتقدها كثيرون فى سوريا وليبيا والعراق.. اللهم دمها نعمة علينا يارب وكل عام وأنتم  بخير».
وقالت إحدى المغردات السوريات عبر حسابها على تويتر: «اللهم أدم نعم الأمن والأمان على مصر.. أمنيتى فى هذا العيد أن ينتهى الإرهاب فى كل مكان وتتصافى القلوب ويعم الأمن والأمان فى كل البلدان وادعو من البارى عز وجل أن يرحم شهداءنا فى كل مكان ويعافى جرحانا ويعود كل مهجر إلى بلده عزيزًا كريمًا ويلم شملنا على خير وكل عام وأنتم بخير وسلام».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss