صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

عرائس جنسية ذكية لتلبية طلباتك

3 سبتمبر 2017



إذا كنت تعانى من زوجة نكدية أو ثرثارة أو عنيدة فأنت على موعد مع حل لمشكلتك، إذ ستصبح العرائس فى القريب العاجل نابضة بالحياة من خلال برمجتها بالشكل المرغوب فيه لتتصرف وفقا لرغبات الشخص، إذ أعلنت صحيفة «ديلى ميل» البريطانية، أن ذلك من الممكن أن يحدث من خلال اتصالها بتطبيق على الهواتف الذكية لإعطاء القدرة الكاملة لمستخدمها على برمجتها بالشكل الذى يرغب فيه.
وأكدت الصحيفة أنه إذا كان المستخدم يرغب فى شخصية ذكية سيحصل على ما يبحث عنه، وإذا كان يريدها خجولة فيمكن التحكم بها وفقا لمتطلباته، كما ظهر مشروع آخر يعرف بـRealbotix ويهدف لابتكار عرائس ذكية يمكنها التواصل بطريقة طبيعية مع مستخدمها والتحدث معه، إذ يسعى مطوروها إلى أن تصبح هذه العرائس الجنسية قادرة على التفكير لإرضاء متطلبات مستخدمها.
وأوضحت الصحيفة أن هذه الدمى ستكون أسعارها حسب جودتها وإمكانياتها والمواد المصنوعة منها، فمنها الدمى رديئة الصنع ومنها الدمى الراقية، فهناك بعض الدمى التى يتجاوز سعرها 10 آلاف دولار.. من جانب آخر، كشف أحد أصحاب المتاجر التى تبيع الدمى أن زبائنه من جميع الطبقات الاجتماعية، إذ يقبل على شراء هذه الدمى شخصيات مختلفة، ويتراوح وزن الدمى الجنسية من 34 كلج حتى 75 كلج، وتأتى فى عدة أشكال بشرية سواء تلك التى تشبه اليابانيات أو الأفريقيات أو حتى الفتيات الأمريكيات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«القاهرة» محور اهتمام العالم
عمومية الجبلاية تناقش «مادة تفصيل» فى اجتماع 23 فبراير
الرئيس فى الاحتفال بعيد الشرطة الـ67: لا صوت يعلو فوق صوت العمل والاستقرار
كاريكاتير احمد دياب
100 مصرى يعملون فى مراكز قيادية بـ«بروكتر آند جامبل» حول العالم
طلاب الأول الثانوى: امتحان التاريخ جاء من درسين ويتطابق مع «المسرب»
المحافظات ترد الجميل للشرطة المصرية

Facebook twitter rss