صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: طارق فؤاد من أعظم أصوات جيله واتظلم فنيا.. أين دور النقابة فى علاجه؟

31 اغسطس 2017



أثار المطرب الكبير طارق فؤاد موجة من التعاطف على مواقع التواصل الاجتماعى، بعد إعلانه تفاصيل مرضه الذى أبعده عن الغناء، واحتياجه لمبلغ 5 آلاف جنيه شهرياً تكاليف العلاج لا يتمكن من تدبيرها بشكل دوري، بل ولجوئه لعدد من المطربين لشراء ألحانه ليتمكن من جمع ثمن العلاج ورفضهم الاستجابة له، إذ أصيب بمرض الربو الذى أبعده عن الغناء ولم يتمكن من استكمال مشواره الذى تألق فيه بقوة صوته وعذوبته، وظهوره فى الأوبرا وحفلات الموسيقى العربية، ليبدأ عدد كبير من المشاهير موجة من التعاطف الكبير مع الفنان بإطلاق تدويناتهم عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعى، مطالبين بالاهتمام بالمطرب الكبير.
وقالت إحدى الناشطات عبر حسابها الشخصى على فيس بوك: «إن طارق فؤاد من أعظم أصوات جيله، وفنان اتظلم فنيا وأراد ربنا أنه يبتليه بمرض لاختبار قوة إيمانه، وعشان يعرفه اللى حواليه للأسف أنا حزنت مما قرأت»، متسائلة، أين دور نقابة المهن الموسيقية؟.. ولا دوركم تطلعوا الناس إياها الحج والعمرة كل سنة لا وسبحان الله بيطلعوا هما هما نفس الأسامى فى القرعة كل سنة».
وقال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «الراجل ده فنان محترم.. والفن مجال فعلا مالوش أمان.. واللى بيقع الكل بيهرب منه كأنه جربان والعياذ بالله.. يارب ما تحوجه لحد.. ولا يحوج أى حد منكم لحد».
وعلق آخر قائلا عبر تغريدة له على تويتر: «الفنان طارق فؤاد له تاريخ كبير، ولا يصح أبدا أن يحدث معه هذا. وهذه إهانة وكان المفروض على الأقل أن يقدم له العلاج بشكل يليق به وبحالته».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الفارس يترجل

Facebook twitter rss