صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الشريف: عصر التعدى على الأراضى الزراعية انتهى

28 اغسطس 2017



كتب ـ هيثم دهمش  


لتحفيز العاملين والاعتراف بفضل المجتهدين، كرم الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، 6 من قيادات المحليات (3 رؤساء وحدات قروية، و3 رؤساء مدن) بمحافظة البحيرة، أمس.
وقال وزير التنمية المحلية، خلال لقائه عدداً من أهالى قرية الحجناية فى مقر جمعية تنمية المجتمع بالقرية، بحضور المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، وعدد من أعضاء مجلس النواب، إن التكريم جاء فى إطار المسابقة الشهرية التى أعلنتها الوزارة فى كل محافظات مصر، والتى يرشح خلالها المحافظون أفضل ٣ رؤساء مدن وأفضل ٣ رؤساء قرى أو مديريات أو وحدات محلية.
وضمت قائمة المكرمين من قيادات المحليات بمحافظة البحيرة كلًا من «سعد غراب رئيس مدينة دمنهور وصلاح مسعود فضل الله رئيس مدينة وادى النطرون وخالد عمارة رئيس مدينة أبوحمص وعنايات أحمد الشرنوبى رئيسة الوحدة المحلية قومبانية أبوقير التابعة لكفر الدوار وأشرف سعد خليل رئيس الوحدة المحلية لقرية شرنوب واسامة رزق منصور نائب رئيس الوحدة المحلية بحوش عيسي» حيث قام الوزير بمنحهم شهادات تقدير.
وأشار«الشريف» إلى وجود بعض المحافظات التى تعانى مدنها وقراها من أزمة فى الحيّز العمرانى مؤكدا أنه يجرى حالياً المتابعة مع جميع الجهات المسئولة عن التخطيط فى مصر للانتهاء من تلك المخططات.
وأضاف الشريف قائلًا «ماحدش يخاف فى عهد الرئيس السيسى وموضوع التعدى على الأراضى الزراعية انتهى للأبد بلا رجعة وأى مساعدة أو مساندة أنا معاكم».
وشدد الوزير على أنه لن يسمح بوجود أى شخص فاسد فى الإدارة المحلية مضيفا: «حق البلد هنجيبه لولادها.. ومفيش واحد هيسهل تعدى على أرض  أملاك دولة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
وانطلق ماراثون العام الدراسى الجديد

Facebook twitter rss