صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: الجمعية العمومية بالجزيرة لأنها باطلة وستجعل النادى يصطدم مع الدولة.. امنعوا الأهلى من الدخول فى النفق المظلم

27 اغسطس 2017



حالة من الصدمة سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعد عدم اكتمال النصاب القانونى للجمعية العمومية للنادى الأهلى فى يومها الأول، وأكد البعض أن هذه الجمعية غير قانونية وتضع محمود طاهر رئيس النادى الأهلى فى موقف محرج للغاية مع اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب لأنها تعقد على يومين بعكس نادى الزمالك الذى عقدها لمدة يوم واحد فقط، وقال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «للأسف...لن أحضر اجتماع الأهلى بالجزيرة ‏بعد تأكدى من عدم قانونيته وعدم اعتماده رسميا من الجهة المسئولة.. ‏تعلمنا احترام القانون من موروثات الأهلى مهما كان هناك اعتراض على بعض بنوده.. للأسف... حذرنا».. وقال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «أرجو من كل عضو عامل أهلاوى محترم، كل عائلة عريقة من أعضاء وعضوات النادي، كل قامة ورمز وقيمة ونجم أهلاوي، كل من تربى على قيم وأخلاق ومبادئ وثوابت الأهلي، ضرورة مقاطعة الجمعية العمومية اليوم بمقر الجزيرة لأنها باطلة و ستجعل النادى يصطدم مع الدولة.. امنعوا الأهلى من الدخول فى النفق المظلم.. أنقذوا ناديكم من مجلس يعمل لمصالحه الشخصية.. المجلس المعين لو كان أكمل نصاب الأمس بفرع مدينة نصر، كان هيلغى تصويت اليوم.. المجلس المعين ولمصالح شخصية ضيع على كل عضو محترم فرصة المشاركة فى جمعية قانونية والإدلاء بصوت صحيح».
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «للأسف الشديد أيها الرمز..الأهلى فى ورطة قانونية كبيرة.. العقوبة هى حل النادى وليس حل المجلس وفقا لنص المادة الثانية من القانون الجديد ٧١ لسنة ٢٠١٧.. الحقونا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المالية»: حزمة تشريعية لتوحيد الإجراءات الضريبية.. والإلزام بالفاتورة الإلكترونية
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى تختم مهرجان الموسيقى العربية بـ«لون معى الأيام»
«الاتصالات»: 630 ألف مستخدم زيادة فى الموبايل و2.5 مليون مشترك جديد فى إنترنت المحمول
الإنتاج الحربى.. صناعة وطنية لها تاريخ
وائل جمعة يسدد 10 ملايين جنيه ضرائب عن مكاسبه من «بى إن سبورت»
أمن الخليج.. خط أحمر

Facebook twitter rss