صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الصحفيين» تنظم رحلتين لـ«مرسى علم» و«شرم الشيخ»

24 اغسطس 2017



كتب - عبدالوكيل أبوالقاسم


أعلن حسين الزناتى السكرتير العام المساعد بنقابة الصحفيين ورئيس لجنة النشاط، عن تنظيم رحلتين جديدتين لأعضاء النقابة مع إجازة عيد الأضحى إلى مدينتى مرسى علم وشرم الشيخ بالتعاون مع وزارتى البيئة والشباب والرياضة.
وقال الزناتى: «إن الرحلة الأولى ستكون الأحد المقبل وهى رحلة مجانية إلى مرسى علم فى إطار التعاون الجارى مع وزارة البيئة، بعد الرحلة السابقة التى أقامتها الوزارة مع النقابة إلى شرم الشيخ وسانت كاترين وزيارة المحميات الطبيعية بها، بالإضافة إلى ورش العمل التى سيتم إجراؤها»، موضحًا أن باب الحجز سيكون مفتوحًا للأعضاء لهذه الرحلة على مدار اليوم، على أن يتم إجراء قرعة نهاية اليوم فى حالة زيادة عدد المقدمين عن المطلوبين للرحلة.
وعن رحلة وزارة الشباب، أوضح الزناتى أنها ستكون أول أيام العيد، وتستمر لمدة خمسة أيام إقامة كاملة بمدينة الشباب فى مدينة شرم الشيخ بالتعاون مع الوزارة، ويستمر الحجز حتى يوم السبت المقبل، وفى حالة زيادة العدد عن المطلوب سيتم إجراء قرعة علنية لاختيار الزملاء للسفر.
وقال الزناتى: «إن الرحلة تأتى فى إطار التعاون الكبير الذى تشهده نقابة الصحفيين مع وزارة الشباب وشهدت تطورًا ملحوظًا خلال الأشهر القليلة الماضية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
حل مشكلات الصرف الصحى المتراكمة فى المطرية
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب

Facebook twitter rss