صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سيلفستر ستالونى تقاضى 200 دولار فى فيلم إباحى

24 اغسطس 2017



لا تأتى الشهرة بين ليلة وضحاها، وغالبا ما تكلف أصحابها الكثير، خاصة فى مجتمع هوليوود، إذ عانى الجميع للوصول إلى النجومية بدءا من مارلين مونرو حتى جاكى شان، مرورا بأسماء كثيرة.
وهنا قائمة بأكثر الفنانين شهرة فى هوليوود، بدأوا حياتهم الفنية كممثلين صغار فى أفلام إباحية، من بينهم سيلفستر ستالونى وكاميرون دياز وغيرهما.
بدأ سيلفستر ستالونى التمثيل فى أول فيلم له The party at kitty and stud>s أنتج عام 1970 كان دورا صغيرا ولم يحقق نجاحاً كبيراً فيه، ولكنه فى نفس العام اشترك فى فيلم إباحي، أعيد عرضه بعد الشهرة التى حصل عليها ستالونى من أفلام روكى ورامبو، تحت اسم Italian Stallion، للاستفادة من شهرته الكبيرة، وتقاضى عن هذا العمل 200 دولار فقط.
أما كاميرون دياز فقد غادرت منزل والديها مذ كانت فى الـ16 من العمر لتمارس مهنتها كعارضة أزياء، ولمدة خمس سنين تنقلت حول العالم فى بلدان كاليابان وأستراليا والمكسيك والمغرب، حتى عادت لموطنها فى سن الـ21، عندما حصلت على أول دور لها بفيلم القناع أمام جيم كارى سنة 1994.
وقبل الشهرة مثلت كاميرون فى فيلم إباحى بعنوان «موجة إضافية»، كان مليئا بالمشاهد العارية، التى قدمتها كاميرون بجرأة فى هذا الفيلم.
واشتهر مات لوبلان بدوره المميز فى المسلسل الكوميدى العالمى الأصدقاء، لكن قبل الشهرة مثل لوبلان فى «يوميات الحذاء الأحمر»، وهو مسلسل إباحى فى منتصف التسعينيات، أدخل جيلا كاملا من المراهقين إلى عالم الجنس.
وقد ظهر الممثل الأمريكى من اصل يهودى ديفيد دوشوفنى فى إحدى حلقات مسلسل «يوميات الحذاء الأحمر»، من منتصف تسعينيات القرن الماضى كما أعلن ديفيد عام 2008 أنه يعالج من الإدمان على ممارسة الجنس.
وظهرت بيرى ريفز كذلك فى إحدى حلقات مسلسل «يوميات الحذاء الأحمر»، كما شاركت فى بداية حياتها فى الفيلم الإباحى «الموتيل الأخير» عام 1994، والذى قدمت فيه مشاهد جريئة، ولكنها توقفت عن مثل هذه النوعية من الأفلام، واتجهت إلى الدراما التليفزيونية، وحققت نجاحا كبيرا فى هذا المجال..وقد صور أرنولد شوارزينجر  فى بداية حياته لقطات عارية نشرت على صفحات مجلات خاصة بالمثليين، وظهرت تلك الصور فى بعض مشاهد أفلام الشواذ الإباحية.
وندم أرنولد كثيراً على هذه المشاهد، على الرغم من أنه لم يكن يعلم وقتها أنه سيحقق كل هذا النجاح والشهرة، وأن صورا مثل هذه لن تليق بالمكانة المرموقة التى سيصل إليها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss