صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

ناتالى و جيسيكا وميجان الأكثر إثارة فى هوليوود

22 اغسطس 2017



فى استطلاع رأى على موقع «وندرليست» wonderslist لرصد الممثلات الأكثر اثارة وجاذبية وفقا لأناقة أزيائهن وروعة أجسادهن من نجمات هوليوود الشهيرات، اللواتى حصلن من خلال استطلاع رأي، على اللقب الأكثر إثارة حلّت الممثلة الأمريكية ناتالى بورتمان، التى تبلغ من العمر 36 عاما، فى المركز الأول، كأكثر نجمات هوليوود إثارة.
وفى المركز الثانى حلّت الممثلة الأمريكية ميلا كونيس، التى تبلغ من العمر 34 عاما، والتى تصدّرت أغلفة العديد من المجلات الكبرى كواحدة من أكثر النساء إثارة. وليس غريبا أن تحتل الممثلة وعارضة الأزياء الأمريكية ميجان فوكس، التى تبلغ من العمر 31 عاما، المركز الثالث فى القائمة، حيث إنها واحدة من أكثر النساء المثيرات فى العالم.
كما خطفت الممثلة الأمريكية جيسيكا ألبا، التى تبلغ من العمر 36 عاما، الأنظار بجمالها وإثارتها، منذ بدء حياتها الفنية، ومن هنا سر تهافت العديد من المجلات العالمية على تصدّرها أغلفتها.
ورغم وصول الممثلة البريطانية تشارليز ثيرون لسن الـ42، مازالت الفنانة صاحبة العيون الأجمل فى العالم، تحافظ على إثارتها وشبابها حتى اليوم، وهو ما يفسر سرّ وجودها فى قائمة الأكثر إثارة هذا العام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss