صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الزناتى»: تطوير البيئة «ضرورة» للارتقاء بالتعليم

21 اغسطس 2017



كتبت ـ هبة سالم

أكد خلف الزناتى نقيب المعلمين، ضرورة تهيئة البيئة التعليمية المناسبة وتطويرها بصورة مستمرة لتلبية حاجات المجتمع الضرورية والارتقاء بالمستوى التعليمى، مشيرًا إلى أن ذلك من أهم الدعائم التى تركز عليها فلسفة التربية، والركن الأساسى من أركان النظام التربوى.
جاء ذلك خلال مشاركة نقيب المعلمين، فى الاحتفالية التى نظمتها المدرسة المصرية الدولية، بمناسبة حصولها على الاعتماد الدولى لبرنامج السنوات الإبتدائية PYP من منظمة البكالوريا الدولية IBO كأول مدرسة حكومية فى مصر والشرق الأوسط وقارة أفريقيا، ورافقه خلالها محمد عبدالله أمين عام نقابة المهن التعليمية.
وأضاف نقيب المعلمين: «أن المدرسة المصرية الدولية تقدم نموذجًا للتعليم الحكومى بجودة عالمية تنافسية»، معربًا عن سعادته بأن تكون تلك المدرسة عمرها فى الحقل التعليمى أربع سنوات فقط وتصل إلى هذه المرتبة العالمية الراقية.
ومن ناحيته أكد الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن التعليم المصرى بخير وهناك نماذج مضيئة أخرى مثل مدارس النيل، ومدارس STEM.
وأشار حجازى إلى أنه سيتم بذل جميع الجهود حتى تكون المدرسة المصرية الدولية منتشرة فى محافظات مصر، لافتًا إلى أنها أصبحت تواكب المؤسسات وهو ما يعكسه أداء المدرسة ومستوى وجودة التعليم بها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اعتماد 21 سفيرًا جديدًا بالقاهرة.. الرئيس يتسلم دعوة للمشاركة فى «القمة العربية الاقتصادية» بلبنان
وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
أخطر 5 فراعنة
وداعاً لحياة الإجرام

Facebook twitter rss