صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

حصص البوتاجاز تفجر أزمة فى مستودعات «بنى سويف»

21 اغسطس 2017



بنى سويف ـ مصطفى عرفة

رفض سائقو سيارات مستودعات البوتاجاز ببنى سويف، استلام حصصهم من أسطوانات البوتاجاز من مصنع «نورث جاز» اعتراضًا على تخفيضها بنسبة 50%.
وكشف السائقون أن المصنع أصبح ينتج 5 آلاف أسطوانة يوميًا بدلاً من 13 ألف أسطوانة نتيجة تخفيض ورديات العمل ما اضطرهم للانتظار 5 أيام أمام المصنع لتسلم الحصة وفوجئوا بتخفيضها إلى النصف.
وأكد المقدم محمد محفوظ رئيس مباحث التموين ببنى سويف، أن الأزمة بين العمال وإدارة المصنع انتهت وعادوا للعمل بعد مفاوضات مع إدارة المصنع، لافتًا إلى أنه ستتم محاسبة المصنع فى نهاية الشهر عن تسليمه الحصص المقررة للمستودعات من عدمه، وفى حالة المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، موضحًا أن رفض السائقين استلام الحصص محاولة منهم لخلق أزمة ما سيعود بالسلب على أصحاب المستودعات.
ومن جانبه أشار عثمان سيد القائم بعمل وكيل وزارة التموين بالمحافظة، إلى أنه منذ تفجر الخلافات بين عمال المصنع والإدارة  ألحقنا المستودعات الخاصة به على مصنع «النيل» إلى أن تم حل الأزمة وعاد المصنع للعمل.
وأضاف عثمان: «بعد عودة المصنع للعمل رفض السائقون الدخول بسياراتهم للمصنع وتحميل الأسطوانات الجاهزة بدون مبرر، فقامت لجنة برئاسة مدير الرقابة التموينية ورئيس مباحث التموين لسماع شكاوى السائقين وجار حل الأزمة خلال الساعات القليلة المقبلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
كاريكاتير
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss