صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

وكيل وزارة الصحة ينتصر على «أطباء الغربية»

20 اغسطس 2017



الغربية ـ محمد جبر


فشلت نقابة أطباء الغربية بمشاركة الدكتورة منى مينا وكيل النقابة العامة للأطباء، والدكتور إيهاب طاهر أمين عام نقابة الأطباء، ولفيف من قيادات النقابات الفرعية، فى عقد جمعية عمومية طارئة لأطباء الغربية لمناقشة أزمة تصريحات الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، حيال الأطباء على حد قول النقابة بسبب عزوف الأطباء عن الحضور وعدم اكتمال النصاب القانونى.
وأعلن الدكتور مجدى الحفناوى نقيب الأطباء بمحافظة الغربية، انتهاء الجمعية العمومية الطارئة لجموع الأطباء بعدم اكتمالها، لافتًا إلى أن قرار محاسبة الدكتور شرشر، لم يعد قرارًا للجمعية العمومية بل أصبح يصب فى جعبة قرار مجلس النقابة الفرعية والنقابة العامة على حد قوله.
وأوضح نقيب أطباء الغربية، أن أعضاء مجلس النقابة لن يقبلوا بإهانة الأطباء أو الإساءة لهم، مؤكدًا أن موقف التعدى على حقوق الأطباء وزملاء المهنة أمر غير مقبول ومخالفة لجميع لوائح العمل النقابى والمدافع الأول عن حقوق زملاء المهنة.
يذكر أن مجلس نقابة الأطباء العامة ونقابة الأطباء الفرعية بالغربية وعدداً من النقابات الأخرى، قد طالبوا بالتقدم ببلاغ رسمى إلى النائب العام ضد وكيل وزارة الصحة، بتهمة السب والقذف وتكدير الأمن والسلم العام لجموع الأطباء، وإحالتة الطبيب للجنة آداب المهنة لإقالته.
ومن جانبه قدم الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية، فى بيان للمديرية الشكر لعموم الأطباء على رفضهم حضور الجمعية العمومية غير العادية، والتى دعت لها نقابة أطباء الغربية، اعتراضًا على أسلوب وكيل الوزارة فى التعامل مع الأطباء، ومطالبتهم بإقالته بسبب عدم حضور الأطباء وعدم تجاوز نسبة الحضور للنصاب القانونى.
وأضاف شرشر: «أن معظم من حضروا الجمعية العمومية هم الأطباء الموقع عليهم جزاءات بسبب مخالفتهم، نتيجة عدم انضباطهم وتحويل معظمهم إلى النيابة الإدارية لمخالفات مالية»، لافتًا إلى أن بعض الأطباء وأعضاء النقابة الفرعية فى الغربية شنوا حملة شرسة ضده بسبب تصفية حسابات شخصية ليس مجالها العمل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
المُجدد
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
نسّّونا أحزان إفريقيا
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة

Facebook twitter rss