صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا:برج الحوت إيه ونيلة إيه يا عمرو مفيش أحسن من برج السرطان بتاع شيرين رضا

18 اغسطس 2017



أثارت أغنية «أجمل عيون» للفنان عمرو دياب التى يغنى فيها لبرج الحوت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعى، فبينما يؤكد البعض أن هذه الأغنية يغنيها لدينا الشربينى، يؤكد البعض أنه لا يوجد أفضل من برج السرطان وهو برج زوجته الأولى شيرين رضا التى وبالرغم من كبر سنها لكنها مازالت محتفظة بأنوثتها وجمالها وأناقتها، فيما تداول آخرون صورة لشيرين رضا وهى بكامل أنوثتها وأناقتها، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «بعدها عمرو دياب جاله عشا ليلى شيرين رضا ست الكل بجد».
وقال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «يعنى أيه عمرو دياب يغنى لبرج الحوت مفيش أحسن من برج السرطان العظيم وكمان ما أنت من 20 سنة يا عمرو غنيت لشيرين متخافيش أنا مش ناسيكى هو كل ما تحب واحدة هتعملها ألبوم ولا أيه»..  وأكدت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «عمرو دياب يغنى لبرج الحوت ويقولوا بيغنى لدينا الشربينى.. ويطلع عمرو مصطفى يقول الغنوة لمراته اللى من مواليد برج الحوت.. وشوية ويطلع الوزير الشاعر السعودى تركى آل الشيخ اللى ألف الغنوة بيحب آمال ماهر وهى من برج الحوت.. كوميديا سوداااء».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك: «أيوه بس إزاى مطرب فى مستوى عمرو دياب يغنى لبرج  الحوت .. هوا كده معداش الناس ولا حاجة دا عدى عبير فؤاد خبيرة الأبراج.. أنا ولا متاتامر ولا متاعمر ولا بسمع أغانى غير بالصدفة والله .. بس استغربت الفكرة يعنى فكرة صغيرة أوى جنب مشواره».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss