صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

سائحون: لندن قذرة ومكلفة وغير ودودة

16 ديسمبر 2012



 

 

أظهر استطلاع أن لندن رغم ارتدائها وجه البهجة خلال دورة الألعاب الأوليمبية لكن لا يزال السياح يرون أن المدينة «قذرة» و«باهظة التكاليف» و«غير ودودة».

 

 

وذكر استطلاع أجراه موقع للسفر على الإنترنت «TripAdvisor» أن لندن جاءت فى المرتبة قبل الأخيرة هذا العام فيما يتعلق بود سكانها بين 40 مدينة أخرى. ولم يكن هناك أسوأ منها سوى موسكو فى حين جاءت مدينة كانكون المكسيكية فى المرتبة الأولى. وكان أداء العاصمة البريطانية أفضل على نحو هزيل فى الفئات التسع الأخرى من هذا الاستطلاع لتحتل المرتبة 28 فى مجال السلامة والمرتبة 26 فى النظافة والمرتبة 35 لأفضل قيمة مقابل المال.

 

 

وفى الجانب الإيجابى كانت لندن رابع أفضل مدينة للتسوق بعد نيويورك وبانكوك ودبى وجاءت فى المرتبة الخامسة من حيث جودة خدمات سيارات الأجرة.

 

 

وشمل الاستطلاع 75 ألف شخص من مستخدمى موقع السفر TripAdvisor خلال الشهر الماضي.

 

 

وقالت إيما شو المتحدثة باسم الموقع: «فى حين لم تحتل لندن مرتبة متقدمة فى تقدير أولئك الذين أعطوا رأيهم فى المدينة هذا العام، من المهم أن نتذكر أن العديد من المشاركين شاهدوا لندن قبل إجراء تغييرات كبيرة أو بعد أحداث الصيف».

 

 

وأشارت شو الى إن لندن حظيت بتصنيف أفضل مدينة فى العالم لعام 2012 فى التصويت على جوائز اختيار المسافرين على الموقع. وقالت: «تثبت هذه الدراسة أنه حتى مدينة عظيمة ربما لا تكون مثالية فى كل شيء».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss