صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

ردًا على ما نشرته «روزاليوسف» محافظ مطروح وسط المصطافين بشاطئ الغرام

17 اغسطس 2017



كتبت - ناهد إمام


فاجأ اللواء علاء أبوزيد محافظ مطروح مصطافى وزائرى وأهالى المحافظة بشاطئ الغرام للتعرف من المصطافين على أسعار الشماسى والتأكد بنفسه من الالتزام بالأسعار المقررة التى تم وضعها من قبل مجلس مدينة مرسى مطروح وهى 4 كراسى وشمسية بمبلغ 40 جنيهًا.
وكانت « روزاليوسف»  قد قامت بالإعلان عن شكوى عدد من المصطافين من تراجع الخدمات المقدمة والاستغلال فى الأسعار للخدمات المقدمة على الشاطئ.
حيث قام المحافظ بجولة على الشاطئ والتعرف عن قرب من مصطافى وزائرى المحافظة بشاطئ الغرام عن الأسعار التى قاموا بدفعها لإيجار الشماسى كانت أغلب الردود تم دفع الأسعار المقررة طبقا للافتات المنتشرة بالشاطئ الموضح بها الأسعار المقررة.
وأشاد المصطافون بجمال وسحر مطروح والتى لم يجدها فى أى محافظة فى الجمهورية وسحر شواطئ التركوازية والرمال الناعمة وطيبة أهلها الأمن والأمان التى تنعم بها المحافظة فى جميع المناطق.
ووجه المحافظ لرئيس المدينة بمتابعة ومراقبة العاملين بالشاطئ بالتنسيق مع شرطة المرافق بالتواجد المستمر بالشواطئ للقضاء على ظاهرة زيادة الأسعار وضبط المخالفين.
كما وجه المحافظ استجابة لشكوى أحد المصطافين بضبط جميع الدراجات البتش باجى فى منطقة الإليزيه التى تتسبب فى العديد من الحوادث.
ومن ناحية أخرى أكد اللواء علاء أبوزيد أن لجان التفتيش مستمرة فى مراقبة الشواطئ طوال فترة الصيف للتأكد من الالتزام بالأسعار المقررة من قبل مجلس مدينة مرسى مطروح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss