صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«مصر للطيران» تعلن زيادة رحلاتها للعديد من المدن والعواصم فى العالم

17 اغسطس 2017



تزامناً مع بدء العمل بالجدول الشتوى فى 29 أكتوبر المقبل، أضافت مصر للطيران عددًا من الرحلات التى تربط بين القاهرة وعدد من المدن والعواصم حول العالم.
وقد شملت زيادة الترددات رحلة يوميًا إلى كل من أمستردام، ونيويورك، والبحرين، ومدريد ونحو 5 رحلات أسبوعيا إلى برشلونة وفيينا وبغداد هذا بالإضافة إلى 11 رحلة أسبوعيا إلى كازبلانكا بالمغرب بدلاً من 9 رحلات أسبوعيا.
ويأتى إضافة هذه الترددات المنتظمة أسبوعيا إلى هذه الوجهات لتلبية الطلب المتزايد من قبل العملاء على رحلاتنا وخدماتنا»، كما أن الرحلات اليومية ستوفر مزيدًا من المرونة للمسافرين، وتمكنهم من مواصلة رحلاتهم بسلاسة إلى مختلف محطات شبكة خطوط مصر للطيران العالمية، والتى تغطى أكثر من 61 وجهة مباشرة عبر مطار القاهرة الدولى.
سيتم تشغيل معظم هذه الرحلات بالاستعانة بطائرات البوينج300 -777 والبوينج 800 -737 وهى من أحدث الطرازات التى انضمت لأسطول الشركة مؤخرًا وهى طائرات يتابين تشغيلها بين متوسطة وطويلة المدى وبالأخص طراز 738، حيث يتماشى هذا الطراز مع خطة الشركة لتخفيض نفقاتها، فيقلل كل من استهلاك الوقود بنسبة ٦٪ مقارنة بنفس الطراز الموجود حاليا بالشركة وتكاليف الصيانة بنسبة ٢٠٪ وأيضا تكاليف التشغيل بنسبة ٨٪.
وسوف تعزز زيادة الترددات إلى هذه الوجهات التواصل مع وجهات عدة فى منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا بما فى ذلك المدن التى تخدمها «مصر للطيران» بأحدث طائراتها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون
الحكومة تنفذ توصيات «الكوميسا»
اقتصادنا بخير
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
«خطاط الوطنية»
واحة الإبداع.. ثلاث حكايات يسردها طفل كبير

Facebook twitter rss