صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

أجندة تشريعية لوضع «القليوبية» على الخريطة الاستثمارية

16 اغسطس 2017



كتب - طه النجار

صرحت النائبة سولاف درويش عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن بمحافظة القليوبية بأنها ترتب أجندة تشريعية تعمل على إعادة إحياء عدد من المناطق الاستثمارية للمشروعات الصغيرة للشباب فى قليوب، لاسيما أنه لسنوات طوال لم يتم الاهتمام بقطاع الشباب أو المشروعات الصغيرة للشباب.
وأضافت: كما أعمل على إعداد تشريعات من شأنها أن تساهم فى إقامة عدد من المشروعات الاستثمارية والسياحية بقليوب من خلال الموافقات على إنشاء حدائق تعليمية للأطفال وممشى للسياح، مع إقامة وسيلة مواصلات جيدة، وهذا هو شغلى الشاغل فيما تبقى من عمر البرلمان الحالى.
وأردفت سولاف: سأعمل على مراقبة الحكومة فى تنفيذ المشروعات الاقتصادية التى تم إقرااها فى الموازنة العامة وبرنامج الحكومة، فضلا عن متابعة ما لم يتم تنفيذه طبقا لبرنامج إنجازات المحافظة، لاسيما أن هناك بعض العثرات التى سأعمل على حلها مع المحافظ من خلال توفير التمويل اللازم أو الموافقات اللازمة لذلك.
وتابعت: سأتواصل مع لجنة المشروعات المتعثرة لعرض المشروعات التى توقفت بالمحافظة نتيجة عثرات بيروقراطية أو تمويلية، خاصة فى ظل الكثير من الجهود التى تبذل ولكنها تتوقف نتيجة الاصطدام بإجراءات تعرقل مسيرة الإصلاح والتنمية بالمحافظة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss