صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

القصاص الداخلية تصفى عناصر من خلية «حسم» قتلت ضابطاً بالأمن الوطنى

14 اغسطس 2017



كتب - محمد هاشم ـ حنان عليوه

نجحت وزارة الداخلية فى القبض على إرهابى، وتصفية عضوين آخرين من الخلية الإجرامية المتورطة فى مقتل النقيب إبراهيم العزازى، ضابط الأمن الوطنى بالخانكة، أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة. وكشفت المعلومات عن اتخاذ بعضهم من إحدى الشقق بشارع أحمد فرغلى، متفرع من شارع أحمد عرابى، عزبة السقيلى، دائرة قسم شرطة الخصوص، محافظة القليوبية، مأوى للاختباء، وعقد لقاءاتهم التنظيمية، والتخطيط للحادث.
وفوجئت قوات الداخلية عند اقترابها من العقار، بإطلاق أعيرة نارية تجاهها، وهو ما تصدت له القوات الشرطية بكل حزم، واقتحمت الوكر.
وداخل الشقة تبين للقوات مصرع شخصين، هما «م. ع» (اسمه الحركى عادل) مواليد 1995، و «م. ح» (اسمه حركى أبومالك) مواليد 1994. وهما من أبرز كوادر حركة حسم الإرهابية، ومحكوم على الأول بالسجن مدة 15 عاما، فى القضية رقم 1459/2017 جنايات الخانكة، «لانضمامه لجماعة إرهابية والمشاركة فى أعمال عنف».
وعُثر بالوكر على سلاح آلى، وطبنجة، و11 خزينة لسلاح آلى، وخزينة 9 مم، إضافة إلى كميات كبيرة من الفوارغ والطلقات الحية، ومجموعة من الأوراق التنظيمية.. تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وإخطار نيابة أمن الدولة العليا التى انتقلت لمعاينة الوكر وباشرت تحقيقاتها. فى سياق آخر تمكن رجال الأمن بالمنيا من القبض على أحد عناصر جماعة الإخوان، يعمل ممرضا وبحوزته قنبلة يدوية، وطبنجة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بالتعاون مع تركيا «المنفوخ» أيمن نور يعلن تدشين قناة جديدة لخدمة جماعة الإخوان الإرهابية 
المحافظات تواصل جنى ثمار حملات «حق الشعب» لاسترداد الأراضى
متصدقوش الشائعات
مصر تدخل سباق التصنيع فى البتروكيماويات بالشرق الأوسط بـ 20 مليار دولار
ضبط مسئولين بأوقاف «قنا» استولوا على 10٫5 مليون جنيه
إشادة دولية بـ«الرقابة الإدارية»
زيجات أثرياء العالم فى مهب الريح

Facebook twitter rss