صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«الصيادلة» تبدأ إنشاء أول مشروع سكنى لها

14 اغسطس 2017



كتبت ـ أمانى حسين

قال د. محيى عبيد نقيب الصيادلة: «إن مشروع إسكان الصيادلة التابع لأعضاء النقابة العامة، هو المشروع الأول لـ«مدينة الصيادلة»، مشيرًا إلى أنه سيتم تأسيسه لخدمة أعضاء النقابة، موضحًا أن يجب على الصيدلى الاشتراك فى الجمعية أولاً ليكون عضوًا بها ليستفيد بأى خدمة تقدمها، مؤكدًا أنه تم إنشاء الجمعية لسهولة الحصول على فرص من أراضى الدولة التى تخصص للجمعيات الإسكانية، ويحق لأى صيدلى الاستفادة من خدمات الجمعية الحالية أو المستقبلية بمجرد الاشتراك.
وأكد نقيب الصيادلة، أن تواجد الإعلانات داخل مبنى الاتحاد شىء طبيعى لأنه يخدم الأعضاء، ووجوده نظير مبلغ مالى يدفع للاتحاد صاحب المبنى، ويتم البيع فى مقر الجمعية ولا يوجد أى تدخل للنقابة بهذا المشروع، حيث إن الجمعية لها مجلس إدارة ومقر منفصلين عن النقابة، فلا مبرر لهجوم البعض على المشروع، فهو تابع للجمعية وليس للنقابة العامة.
وأشار عبيد إلى أن مشروع الكمبوند يتميز بكامل الخدمات من أمن وحراسة، وبأسعار تنافسية مقارنة بغيره، معلنًا أنه جار الحصول على رخصة لإنشاء مستشفى صيادلة مصر داخل المشروع، وكذلك الإعلان عن شقق أخرى يتم السعى لتخصيصها فى العاصمة الإدارية الجديدة التابعة للدولة لخدمة أعضاء الجمعية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
20 خطيئة لمرسى العياط
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
20 خطيئة لمرسى العياط

Facebook twitter rss