صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: مجتمع مريض.. يسرق حقك وحقى باسم الدين.. وسيلة جديدة للمخالفين فى تراخيص البناء لعدم هدم الأدوار المخالفة

13 اغسطس 2017



حالة من السخرية والتهكم سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعدما استغل صاحب أحد العقارات بمحافظة الإسكندرية الدين وقام ببناء مسجد أعلى العقار من أجل التحايل على القانون وعدم هدم الأدوار المخالفة، وتساءل النشطاء ما علاقة الدين بالتحايل من أجل بناء أدوار مخالفة لا يتم هدمها بل إن الدين بريء من هذه التصرفات التى لا تمت له بصلة، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك:»  شوفوا.. المجتمع المريض.. يسرق حقك وحقى باسم الدين.. مئذنة وجامع فى الطابق الأخير وسيلة جديدة للمخالفين فى تراخيص البناء لعدم هدم الأدوار المخالفة.. وطبعا هم يعرفون أن هناك مسئولين مرتعشون وجهلة وتدينهم ظاهرى عن غير فهم.. وبالتالى سيخافون فعلا من هدم بيت من بيوت الله.. حتى لو كان فى مكان مخالف.. رغم أن دين الله لا يقام على التدليس.. ترقبوا هذه الواقعة للنهاية حتى تدركوا حقيقة هذا المجتمع بكل عناصره».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك: «مع احترامى.. أتمنى أن يعود هذا الزمن حيث لا أحد فوق القانون والضرب بيد من حديد.. وأعظم تحية لسيادتك يا فندم».
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «ايه المهزلة دى فين المحليات من الموضوع ده وفين الحى لازم كل مسئولى المحليات يتغيروا ويحصل بتر للفساد اللى احنا عايشين فيه عشان حال البلد دى يتصلح ونتقدم وطول ما الفساد اللى زى ده موجود هنفضل محلك سر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss