صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 يوليو 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: مجتمع مريض.. يسرق حقك وحقى باسم الدين.. وسيلة جديدة للمخالفين فى تراخيص البناء لعدم هدم الأدوار المخالفة

13 اغسطس 2017



حالة من السخرية والتهكم سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعدما استغل صاحب أحد العقارات بمحافظة الإسكندرية الدين وقام ببناء مسجد أعلى العقار من أجل التحايل على القانون وعدم هدم الأدوار المخالفة، وتساءل النشطاء ما علاقة الدين بالتحايل من أجل بناء أدوار مخالفة لا يتم هدمها بل إن الدين بريء من هذه التصرفات التى لا تمت له بصلة، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك:»  شوفوا.. المجتمع المريض.. يسرق حقك وحقى باسم الدين.. مئذنة وجامع فى الطابق الأخير وسيلة جديدة للمخالفين فى تراخيص البناء لعدم هدم الأدوار المخالفة.. وطبعا هم يعرفون أن هناك مسئولين مرتعشون وجهلة وتدينهم ظاهرى عن غير فهم.. وبالتالى سيخافون فعلا من هدم بيت من بيوت الله.. حتى لو كان فى مكان مخالف.. رغم أن دين الله لا يقام على التدليس.. ترقبوا هذه الواقعة للنهاية حتى تدركوا حقيقة هذا المجتمع بكل عناصره».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك: «مع احترامى.. أتمنى أن يعود هذا الزمن حيث لا أحد فوق القانون والضرب بيد من حديد.. وأعظم تحية لسيادتك يا فندم».
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «ايه المهزلة دى فين المحليات من الموضوع ده وفين الحى لازم كل مسئولى المحليات يتغيروا ويحصل بتر للفساد اللى احنا عايشين فيه عشان حال البلد دى يتصلح ونتقدم وطول ما الفساد اللى زى ده موجود هنفضل محلك سر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

كاريكاتير
علاء بسيونى لـ«روزاليوسف»: مهنتنا خطيرة كالطب.. ومذيعو «بير السلم» ليسوا إعلاميين
وزير الرياضة لـ«روزاليوسف»: اللجنة الرقابية للجبلاية ليست لفترة كأس العالم فقط!
الجنسية المصرية لا تباع ولا تشترى
فنار «كفرالشيخ» قيمة أثرية مدفونة بأيد مصرية
مفاجأة: أم أطفال المريوطية خططت للتخلص من جثثهم بـ«الرمانة»
«المصرية للاتصالات» توقع خمس اتفاقيات مع «أورنج واتصالات-مصر» لتحسين جودة الخدمات وزيادة عوائد الشركة

Facebook twitter rss