صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 اغسطس 2017

أبواب الموقع

 

فن

حمادة هلال: أنا نصاب!

13 اغسطس 2017



كتبت - سهير عبدالحميد


أكد الفنان حمادة هلال أنه يتبقى له يوم تصوير واحد فى فيلم «شنطة حمزة» الذى تشاركه البطولة فيه يسرا اللوزى ومعهما أحمد فتحى ومحمد ثروت وإخراج أكرم فاروق، مشيرًا إلى أن هذا اليوم سيتم تصويره فى الساحل الشمالى وفى الوقت نفسه تصوير هذا اليوم سيحدد مشاركة الفيلم فى موسم عيد الأضحى أم لا.
وأضاف حمادة هلال أن هذا الفيلم أحداثه لايت كوميدى وهى تعوض الناس عن الدراما التى قدمها فى مسلسل «طاقة القدر» الذى شارك به فى الموسم الرمضانى الماضى حيث تدور أحداثه حول أربعة أفراد يكونون عصابة واحدة تقوم بالنصب على الناس وتحدث بينهم مواقف كوميدية وهو يحب هذه النوعية من الأعمال التى ترسم البسمة وجمهورها من الأطفال، مشيراً إلى أنه يحرص أن يقدم الأعمال التى تدخلها الأسرة وتكون خالية من أى مشاهد يخجل منها الأب عندما يدخلها مع أولاده وأنه سعيد أن يكون معظم جمهوره من الأطفال.
وأشار هلال لسعادته لردود الافعال التى وصلته عن مسلسله الرمضانى «طاقة القدر» مؤكداً أن العرض الحصرى للمسلسل لم يؤثر على نسب متابعته.
وقال هلال : حاولت أن أقدم رسالة للشباب من خلال شخصية عبدالله ورحلة صعوده وهو كيف يصبرون على الحياة ومصاعبها وأن يكون لديهم أمل دائما  فى المولى عز وجل وهذه رسالة روحانية «خليك مع الله».
ونفى تشابه شخصية عبدالله مع أى عمل سبق أن قدمه سواء من ناحية ظروفه من ناحية الفقر أو زواجه من اكثر من امرأة.
وقال هلال: عبدالله فى «طاقة القدر» مختلف فى ظروفه عما قدمته مثلا فى «ولى العهد» أو «حلم العمر» فالأول كان من أسرة متيسرة وتزوج مرتين ليرضى والده فى إنجاب طفل والثانى يريد تحقيق حلم عمره فى النجاح فى الرياضة.
وعن الكميا الفنية بينه  وبين المؤلف أحمد أبوزيد قال حمادة هلال أنه يرتاح فى تعاونه معه وسبق أن نجحا فى مسلسل «ولى العهد» وبعده قدما «طاقة القدر» حيث يتميز أبوزيد بالكتابة للأسرة وانه يتمنى التعاون معه من جديد.
وعن تعاونه من جديد مع أحمد أبوزيد فى مسلسل «ولاد علام»  فى رمضان 2018 قال هلال إنه يتمنى تكرار التعاون مع أحمد أبوزيد فى أعمال قادمة لكن لم يحددا بعد مشروعهما الدرامى المقبل.
على جانب آخر قال حمادة هلال إنه  مشغول بالتحضير لألبومه الغنائى الجديد وقد يطرح أكثر من أغنية سنجل خلال الأيام المقبلة.  
معروف أن المطرب حمادة هلال قدم العام قبل الماضى مسلسل «ولى العهد» فى أول تجربة تليفزيونية له وكانت لقاءه الأول مع المؤلف أحمد أبوزيد وشاركه البطولة علا غانم وهبة مجدى ومى سليم ولوسى وعبدالرحمن أبوزهرة وياسر جلال وإخراج محمد النقلى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فنانو وأدباء الأقاليم يرفضون نقل تبعية مسرح طنطا لدار الأوبرا
أمير قطر القادم
«المصيلحى»: إرسال جميع بيانات تحديث البطاقات التموينية إلى الرقابة الإدارية
«خناقة» بين الأندية واتحاد الكرة بسبب رابطة المحترفين
8 مستشفيات جديدة فى 7 محافظات أكتوبر المقبل
برامج دينية أم «قعدة مصاطب»؟!
رفعت السعيد «مُعارض» على أرض الوطن

Facebook twitter rss