صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

4 × 4

11 اغسطس 2017



1 ـ شنطة حمزة

المرتبك، ممدوح حمزة، أستاذ التربة والأساسات، والحاصل على لقب «ناشط سياسى» ، سبق وصفه بـ«عراب» فوضى ما بعد أحداث يناير، ومنافق الإخوان وداعم حركة 6 أبريل، والمستقوى بالخارج.
يعقد اجتماعات مكثفة بمنزله فى الزمالك مع عدد من الشخصيات، لاختيار البديل المدنى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.
تتركز مشكلة هذا المتوتر مع جميع الأنظمة السياسية ، ماعدا فترة حكم الإخوان، عدم حصول مكتبه على أية مشروعات قومية.
يحرض ضد الأنظمة السياسية، ويمول حركة 6 أبريل لتجنيد عناصرها، مثلما كان يمول الاعتصامات داخل ميدان التحرير إبان أحداث يناير 2011.

2 ـ العشق الممنوع

الإعلامى معتز مطر، الذى يناضل من أجل «أكل العيش» عبر فضائيات الإخوان فى تركيا، يبدو أنه يعانى مثل باقى قيادات الإخوان من حالة الكبت، التى وصلت فى بعض الأحيان إلى الدعارة السياسية.
الإعلامى الهارب إلى اسطنبول، تأثر بما يدور من خيانة فى الدراما التركية، فأراد أن يطبقها على أرض الواقع، فوجه الدعوة إلى صديقته «هـ. م. أ» لزيارته فى تركيا، للتخلص من حالة الكبت التى يعانى منها.. فهل تعلم زوجته بذلك؟!

3 ـ ملك «الزلابية»

رجل الأعمال صلاح دياب، المالك لصحيفة «المصرى اليوم»، ورئيس مجلس إدارة مجموعة بيكو، أكبر شريك تجارى مع إسرائيل، والذى يتم وصمه بالتطبيع مع تل أبيب.
ـ«ملك الزلابية» والذى سبق أن عثر بمخازنه على عشرات الأطنان من السكر، والمالك لشركة «لابوار» للحلويات، تمكن من خلال علاقاته من تسجيل شركته كشركة أجنبية فى بيروت بهدف الحصول على إعفاءات ضريبية.

4 ـ المال الحرام

خالد على وكيل مؤسسى حزب «العيش والحرية» والذى يتم وصفه بالمحامى الثورجى، بارع فى «تستيف» الأوراق بهدف الحصول على التمويل من الخارج.
المحامى اليسارى عقد دورة تدريبية  ممولة من الخارج لاستعراض حقوق الإنسان فى مصر بفندق ريتال فيو بالعين السخنة، إلا أن على والمشاركين قاموا بجولة للتنزه بالفندق، والمدينة، ثم ركبوا « جيت سكى»، دون  إقامة ثمة ندوات، بعد حصولهم على التمويل مسبقا.
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss