صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: قطر على شفا الإفلاس الشعبى بعد أن هاجر المواطنون والوافدون

11 اغسطس 2017



حالة من السخرية سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب هجرة المواطنين القطريين إلى خارجها، وأكد النشطاء أن قطر تعلن إفلاسها شعبيا بسبب ذلك، إذ قال أحد النشطاء عبر موقعه الشخصى على فيس بوك: «إعفاء مواطنى 80 دولة من تأشيرة الدخول إلى قطر.. قطر على شفا الإفلاس الشعبى بعد أن هاجر المواطنون والوافدون».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك: «الشعب القطرى لم يعد يحتمل ارتفاع الأسعار وانقطاع الكهرباء وتدهور المستوى الصحى والفساد ونهب المال العام وأمير قطر نهب أموال القطريين ودعا للتبرع لقطر ولو بريال قوم الشعب القطرى سابله البلد ومشى.. وديت الشعب فين يا تميم».
وقالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «الآن إلى قطر من يريد الذهاب.. قطر تعفى مواطنى 80 دولة من رسوم تأشيرات الدخول لزيادة أعداد الزوار وتعزيز الإنفاق السياحى لها».
وقال آخر ساخرا: بعد ما أمير قطر دعا للتبرع لقطر بالفلوس دلوقت بيدعى للتبرع بالناس عشان مفيش حد فيها والبلد فاضية ومش لاقية بشر تملاها.. بشر لله يا ناس فى دويلة فاضية مفيهاش حد غير تميم وأمه تعالوا ونسوهم.. تعالوا زورونا».
وقال آخر عبر حسابه على «فيس بوك»: «قطر تبحث عن شعب.. الدوخة تمنح جنسيتها للعمالة الوافدة ويحصلون على عدد من الامتيازات فى المعاملة والتعليم والرعاية الصحية والتعيين.. قرار يدرس».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

المُجدد
شاروبيم: الدقهلية أول محافظة  فى الاستجابة لشكاوى المواطنين
«ميت بروم» الروسية تقرر إنشاء مصنع درفلة بمصر وتحديث مجمع الصلب
الإصلاح مستمر
الشباب.. ثروة مصر
نسّّونا أحزان إفريقيا
«فلسفة التأويل».. رحلة «التوحيدى» بين العلم والمعرفة

Facebook twitter rss