صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«أبوريدة» فى قبضة «الجن»

10 اغسطس 2017



كتب - ياسر صادق


أمر مشروع أن يكون لرئيس اتحاد الكرة مستشارون من ذوى الخبرة يعاونوه على إدارة مهامه المكلف بها، لكن الخارق للطبيعة أن يستعين هانى أبوريدة، رئيس الإتحاد، بعفاريت دجالة مشهورة فى مصر الجديدة، تقضى له حوائجه وتقرأ له الغيب.
تلك القصة علمت بها «روزاليوسف» عبر مصدر خاص بها داخل الاتحاد، المصادر قالت: «إن أبوريدة يستعين بدجالة تقرأ له الطالع، اسمها «الحاجة  ث» (تحتفظ الجريدة باسم الدجالة) لاستطلاع رأيها فى عدد من الأمور الخاصة بالجبلاية».
عرف «أبوريدة» بالمشعوذة عبر أحد الإداريين العاملين بالمنتخبات، وكان ذلك سببا فى تمسك رئيس الاتحاد بهذا الإدارى، رغم افتقاده للخبرة فى عمله، وارتكابه العديد من الأخطاء فى وظيفته، ووصلت مخالفات هذا الإدارى «جالب المشعوذين» لدرجة أن أحمد مجاهد، عضو مجلس الإدارة والمقرب من رئيس اتحاد الكرة، والرجل الأقوى فى «الجبلاية»، يعترض على وجوده بسبب انعدام خبراته، لكن «أبوريدة» يتمسك به ويرفض رحيله.
الإدارى «جالب المشعوذين» مهمته تتلخص فى حصوله على «أثر» من «أبوريدة» ـ منديل به عرقه مثلا ـ ويعطيه للدجالة من أجل أن تقرأ له الطالع، وترشده فى اتخاذ القرارات المهمة.
المصدر قال: «إن أبرز الأمور التى استعان فيها رئيس الاتحاد بالدجالة هى قضية حل مجلس الإدارة، التى قضت بها محكمة القضاء الإدارى بحل المجلس، ثم رفض الاستشكالات المقدمة من اتحاد الكرة».
وكشف المصدر أن حكاية الاستعانة بالمشعوذة «ث» ليست جديدة، ولا مقصورة على هانى أبوريدة وحده، بل سبق رئيس الاتحاد إليها حازم الهواري، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، والذى يقضى عقوبة السجن مدة خمس سنوات فى إحدى القضايا الشخصية، فالأخير كان حريصاً على الاستعانة بذات الدجالة، وأنها صاحبة اقتراح «البدلة» التى كان يحرص «الهواري» على ارتدائها فى مباريات المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، وفاز بها الفريق، وكان حازم الهوارى يرأس بعثة المنتخب.
سحر الهواري، عضو اتحاد الكرة السابقة، التى تقضى عقوبة الحبس 5 سنوات، كانت إحدى زبائن المشعوذة التى تحكم قبضتها على «الجبلاية» بعفاريتها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
يحيا العدل
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول

Facebook twitter rss