صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«هيلتون» تتبرع بأكثر من 4200 وجبة للفئات الأكثر احتياجاً فى مصر

10 اغسطس 2017



للعام الثالث على التوالى، تتعاون هيلتون، كبرى شركات الضيافة فى العالم، مع بنك الطعام المصرى، حيث تقوم هيلتون فى إطار هذا التعاون بالتبرع بوجبات غائية للفئات الأكثر احتياجاً فى المجتمع المصرى. شارك 11 فندقاً تابعاً لهيلتون من إجمالى 18 فندقاً فى مبادرة التبرع بالطعام هذا العام، حيث بلغ عدد الوجبات التى تبرعت بها فنادق هيلتون 4283 وجبة بقيمة تصل إلى 150.000 جنيه تقريباً.
يأتى التعاون مع بنك الطعام المصرى ليتوافق مع استراتيجية هيلتون للمسئولية الاجتماعية «السفر الهادف» التى تركز على خلق الفرص ودعم المجتمعات المحلية والمحافظة على البيئة فى الأسواق التى تعمل بها هيلتون.
وقال  مهاب غالى- نائب الرئيس للعمليات فى مصر ومنطقة شمال أفريقيا- شركة هيلتون: «تعتمد هيلتون على خبرتها العالمية فى عالم الضيافة، وكذلك مبادرات السفر الهادف من أجل ايجاد حلول محلية وتفعيل المشاركة المجتمعية فى المدن والمناطق التى نعمل بها».
وأضاف أنه فى هذا الإطار تعمل هيلتون على حشد جهود العاملين بها ليصبحوا جزءا رئيسيا من مبادرات تغيير المجتمعات المحلية، كما تأتى شراكتنا مع بنك الطعام المصرى كنموذج متميز لما يمكن أن يقوم به العاملون فى هيلتون من تغييرات ايجابية لصالح مجتمعاتهم ومساعدة الفئات الأكثر احتياجا بها».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss