صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

موسم التزاوج بين خالد على والإرهاب

7 اغسطس 2017



كتب – أحمد متولى

كشفت معلومات حصلت عليها «روزاليوسف» إطلاق المحامى خالد على موقعا إلكترونيا ممولا من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية.
ووفق المعلومات، فإن «على» يدير الموقع الجديد الذى اختار له اسم «إيجى بوست» من داخل مقر المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية الذى يديره بوسط البلد بالقاهرة. واختار المحامى الذى اتهم سابقا بالإشارة بفعل فاضح بيده أمام إحدى المحاكم اسم «إيجى بوست» لموقعه الجديد؛ ليسير على ذات منهج المواقع الممولة من قطر والإخوان مثل «ساسة بوست» و«نون بوست»، وليخرج نفسه من دائرة الاتهام بأى توجه للموقع، بحجة أن الأمر متروك لحرية رأى الكتاب دون تدخل منه.
وعمد «خالد على» إلى استكتاب شخصيات إخوانية هاربة خارج مصر مثل مذيع قناة الجزيرة القطرية المتواجد فى الدوحة «أحمد منصور»، ليجعل من موقعه منصة إلكترونية تستهدف ركائز الدولة والتحقير من أركانها، فضلا عن كتاب لهم توجهات ضد الدولة كممدوح الولى.
استخدام «خالد على» لمقر المركز المصرى بوسط البلد لتحديث موقعه الإخبارى وتحميله بمادة مكتوبة ضد مصر يتعارض مع المبادئ التى يعلنها مركزه بالالتزام بالمواثيق والإعلانات الدولية التى تهدف بالأساس إلى عدم إشاعة أخبار من شأنها تكدير السلم والأمن لأى بلد فى العالم، لكنه يسير فى عكس أهداف مركزه بتنسيق مع الإخوان لتمويل الموقع!







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
5 رسائل نسائية للرجال
إحنا الأغلى

Facebook twitter rss