صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

حصاد «أبغض الحلال» فى 2012

14 ديسمبر 2012

كتب : غادة طلعت




 

 

 

شهد عام 2012 طلاق أكثر من فنان وفنانة سواء فى مجال التمثيل أو الغناء، حيث شهد الوسط الفني انفصال شيرين عبدالوهاب عن زوجها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، واستقبل الجميع خبر الطلاق باستغراب شديد لأن شيرين وزوجها كانا حريصين دائمًا على إظهار مدى الحب بينهما، بعد إنجابهما مريم وهنا.

 

 

وفى 21 أغسطس وفى هدوء شديد وبعد زواج دام ست سنوات،انفصل مصطفى فهمى عن رانيا فريد شوقي، وكان الانفصال قد وقع بين رانيا ومصطفى بعد سلسلة من الخلافات، حيث تم الطلاق بينهما من قبل مرتين وتدخل المقربون منهما لإعادة المياه إلى مجراها إلا أنهما فشلا هذه المرة ليقع الطلاق لثالث مرة.

 

 

وفى مفاجأة صادمة لكل الوسط الفني، أعلن حسين فهمى يوم 4 أغسطس الماضى تطليق زوجته الفنانة لقاء سويدان بعد فترة حب وزواج استمرت خمسة أعوام، تخللها جو ملىء بالحب والرومانسية كما أكدتها تصريحات الطرفين فى العديد من اللقاءات التليفزيونية والصحفية إلا أنهما فجأة اتخذا هذا القرار دون الإعلان عن أى أسباب.

 

 

وفى 7 نوفمبر، أصدر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والمطربة هيفاء وهبى بيانًا باللغتين العربية والإنجليزية أكدا فيه خبر انفصالهما بعد زواج دام 4 سنوات.

 

 

وعلى خطى هيفاء وأبو هشيمة، أصدرت غادة عبدالرازق بيانًا مشتركًا مع زوجها الصحفى محمد فودة يعلنان فيه انفصالهما بعد زواج دام نحو 8 أشهر لم ترتد خلالها غادة الفستان الأبيض.

 

 

علي الجانب الآخر طلق الفنان الشاب محمد رمضان زوجته الأولى وتزوج مؤخراً من فتاة من خارج الوسط تدعي نسرين، بينما طلق الفنان السوري تيم حسن زوجته الفنانة ديما بياعة التي تمت خطبتها مؤخراً وفي نفس السياق انفصل الأردني إياد نصار عن زوجته هذا العام.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss