صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: قطر تسير على خطى إيران وتمنع الحجاج القطريين من الحج ويتهمون السعودية بذلك

1 اغسطس 2017



حالة من السخط والسخرية سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعد قيام قطر بمنع القطريين من السفر للسعودية من أجل أداء فريضة الحج واتهام السعودية بذلك، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «قطر تسير على خطى إيران وتمنع الحجاج القطريين من الحج ويتهمون السعودية بذلك»، وعلق آخر قائلا: «يا أخى هذا دليل على خطة من قطر وإيران للتسبب بحوادث فى الحج.. هم يريدون تنفير الناس من هذا الركن الذى يؤرق اليهود.. ولا سبيل لذلك إلا بافتعال حوادث داخل الحرم لتهييج المسلمين على آل سعود».
فيما قال آخر على حسابه عبر تويتر: «حكومة قطر تعلمت كذب الرافضة.. ومكر الإخوان.. وخيانة الدواعش.. اجتمع فيها الشر كله، نسأل الله أن يردها إلى ما كان عليه أسلافها».
وقال آخر عبر حسابه على فيس بوك: «إنك تمنع العمرة والحج على القطريين فكده يا تميم أنت أكتر من صهيونى.. حتى الصهاينة المحتلين معملوش كده فى القدس..حتى قريش كانوا بيسمحوا للمسلمين بزيارة بيت الله الحرام .. أخزاكم الله حتى تمنعوا الحج لمن استطاع إليه سبيلا».
وأكدت إحدى الناشطات عبر حسابها على تويتر: «شوفتوا قمة الفجر السلطات القطرية بتمنع القطريين من أداء الحج هذا العام والجزيرة الخنزيرة بتروج أن السعودية هى اللى بتمنع القطريين من الحج.. قطر تمنع شعبها من الحج وأداء فريضة ربنا شوفتوا أكتر من كده فجر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«اعرف بلدك» تواصل استقبال الزائرين لتنشيط السياحة الداخلية بـ«الوادى الجديد»
«آل بيكهام» أشيك عائلة فى مهرجان الموضة
«حقوق الإنسان» لعبة أردوغان لتمكين العدالة والتنمية من المحليات
المصريون يحصدون ثمار مشروعات غيرت وجه الوطن
اقتصادنا واعد
مصر تجنى ثمار المشروعات القومية
«جون ريسه»: «كلوب» أفضل من «مورينيو»

Facebook twitter rss