صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قصف جبهة: السوشيال ميديا: مصر تزود غزة بالكهرباء وقردوغان يطفئ حرائق تل أبيب.. أرأيتم أكثر من ذلك سفالة؟!

31 يوليو 2017



حالة من الإعتزاز تشوبها حالة من السخط سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى ففى الوقت الذى تدعم فيه مصر غزة بالكهرباء والسولار يشن أعضاء من حركة حماس وكتائب القسام هجوما ضاريا على مصر يتبعهم فى ذلك الإخوان لأنهم خرفان يتبعون القطيع، وفيما تحاول مصر أن تلعب دور الأخت الكبرى مع غزة قامت تركيا بإرسال طائرة إطفاء لإخماد الحرائق التى اندلعت فى أرجاء واسعة من إسرائيل، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «مصر تزود غزة بالكهرباء وقردوغان يطفئ حرائق تل أبيب وبعض الفلسطينيين والإخوانجية يهاجمون مصر ويمتدحون قردوغان.. أرأيتم أكثر من هذه سفالة».
فيما قال آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «عربات الوقود المصرى تدخل قطاع غزة لنجدة محطات كهرباء القطاع.. مصر العروبة تقدم الحب والخير للكل بالرغم من حجم الألم.. تحيا مصر».
فيما قالت إحدى المغردات عبر حسابها على تويتر: «مصر تقدم أجمل مثال على دور الأخت الكبرى، فرغم الهجوم الذى يشن عليها والعمليات الإرهابية التى تطال أبناءها من الجيش من جانب بعض العناصر الفلسطينية إلا أنها ستظل داعمة لغزة إذ زودتها بـ500 طن من السولار لتشغيل محطات الكهرباء فى غزة.. مصر أم الدنيا وهتفضل أد الدنيا».
وأكد آخر عبر حسابه الشخصى على فيس بوك: «غزة منورة بالسولار المصرى.. وواضح أن مصر بتلعب دور فى مساعدة الشعوب العربية التى تواجه الأزمات المختلفة، والدور المصرى فى دعم الشعب الفلسطينى لا ينكره إلا أهل الشر، فى 11 شاحنة تحمل 500 طن من الوقود دخلت غزة لتشغيل محطات الكهرباء فيها.. تعيشى يا مصر».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss