صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: قد تشترى قطر الأتراك والأمريكان ولكن هذه العقيدة لا يمكن أن تـُشترى لأنها فقط صنعت فى مصر

27 يوليو 2017



حالة من الفخر والاعتزاز بالجيش المصرى سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وتويتر بعد نجاح أبطاله فى إحباط محاولة تفجير مؤكدة، إذ قال أحد النشطاء عبر حسابه على فيس بوك: «قد تشترى قطر الأتراك والأمريكان والهنود والكثير من المرتزقة ولكن هذه العقيدة لا يمكن أن تشترى لأنه فقط صنع فى مصر».
وأكد آخر على حسابه عبر فيس بوك: «فخر مصرى جديد.. شوفوا الفيديو بتاع نجاح أبطال القوات المسلحة فى إحباط محاولة كبرى لاستهداف أحد الارتكازات الأمنية عشان تعرفوا ليه الجيش والشعب المصرى لا يقهر وبالمناسبة جهاز التشويش بالدبابة منع العبوة التفجيرية من الانفجار لبعض الوقت».
فيما قال أحد المغردين على حسابه عبر تويتر: «والله جندى بطل بارك الله فى عمرك ونتمنى دهس الدواعش كلاب أهل النار دائما».
بينما قالت أخرى عبر حسابها الشخصى على فيس بوك: «أنا شفت الفيديو كذا مرة و الله وجسمى بيقشعر من الفرح والفخر.. مش لاقية كلام احيى بيه المجند ولا الظابط إللى خد القرار واتصرف فورا و فرم المجرمين دول.. بس اللى مستغرباله شوية، أن مش لاقية شير كتير على صفحة الهوم.. لما يحصل هجوم على كمين و يموت جنود يحصل مندبة وإدانة  وإزاى سايبنهم كدة.. ولما يقوموا يعملوا عمل بطولى زى ده.. الدنيا هادية ولا كأن فيه حاجة حصلت، ودى مش أى حاجة يعني، مش ماتش كورة و لا ديسباسيتو ولا فيديو رقص ولا صورة بمايوه!! عارفة إن جنودنا مش مستنيين مننا كلمة شكر وأنهم بيعملوا الواجب عن اقتناع و عن حب وعن مبدأ فداء للوطن.. لأنى اتكلمت مع شباب منهم.. من إللى بيهرج و بيضحك و بيألش برضه، بس على الحدود بيبقوا أسود فعلا وزى ما واحد منهم قال لي، مش هقدر اوصفلك لأنك مش فى مكانى.. تسلموا يا رجالة من كل أذى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
ندرك المعنى الحقيقى لأسطورة الخطيب
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد

Facebook twitter rss