صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

بعد 770 يومًا من حملة «روزاليوسف».. إزالة 87 ملعب ترتان مخالفا بـ«الفيوم»

27 يوليو 2017



الفيوم – حسين فتحى


بعد مرور نحو 770 يومًا بالتمام والكمال من حملة «روزاليوسف» على بزنس ملاعب الترتان بالفيوم، قرر الدكتور جمال سامى، محافظ الفيوم، إزالة 87 ملعب «ترتان» مخالفًا أقيم على الأراضى الزراعية، خلال الفترة التى أعقبت ثورة 25 يناير، منوها إلى أن  هذه الملاعب أقيمت بالمخالفة، وتشكل خطورة على الشباب المترددين على هذه الملاعب.
وأوضح سامى أن تلك الملاعب أقيمت دون تراخيص من أجهزة المحليات والشباب والرياضة والزراعة، إضافة إلى قيام القائمين عليها بسرقة «المياه والكهرباء» وصرف مخلفات الملاعب داخل خزانات داخل الأراضى الزراعية، مشددًا على ضرورة حصر باقى الملاعب المخالفة، خاصة أنها تقوم باستغلال الشباب، حيث وصلت تعريفة تأجير الملعب إلى 100 جنيها فى الساعة.
وأشار محافظ الفيوم إلى أنه يجرى حاليًا الانتهاء من إنشاء 90 ملعبًا، داخل مراكز الشباب بالقرى والمدن لتكون بديلًا للملاعب المخالفة، وستراوح تعريفة تأجير الملاعب للشباب ما بين 30 جنيها إلى 40 جنيها فى الساعة بدلًا من الاستغلال الذى يتعرضون له.
كانت «روزاليوسف» قد نشرت فى 26 يوليو 2015، تحقيقا مصورا بعنوان «بيزنس ملاعب الترتان يجتاح الأراضى الزراعية بالفيوم» حذرت خلاله من خطورة هذه الملاعب، ورصدتها بأكثر من منطقة داخل المحافظة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اعتماد 21 سفيرًا جديدًا بالقاهرة.. الرئيس يتسلم دعوة للمشاركة فى «القمة العربية الاقتصادية» بلبنان
«صنع فى مصر» شعار يعود من جديد
وزيرتا السياحة والتعاون الدولى تشاركان فى مؤتمر «دافوس الصحراء» بالرياض
الجبلاية تصرف 10 آلاف جنيه لحكم انقلب به ميكروباص
7ملايين جنيه للمشروعات الخدمية بـ«شمال سيناء»
وداعاً لحياة الإجرام
أخطر 5 فراعنة

Facebook twitter rss