صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«النيل» تواصل التوسع فى أسطول طائراتها

27 يوليو 2017



استقلبت النيل للطيران بالترحاب أحدث اضافة لأسطول طائراتها بوصول الطائرة طراز ايرباص A321 إلى مطار القاهرة الدولى. وتوفر الطائرة الجديدة ما يزيد على 200 مقعد تتيح لضيوفها الكرام الاختيار بين درجة رجال الأعمال والدرجة الاقتصادية عند السفر.
وباستلام هذه الطائرة، تحافظ النيل للطيران على التزامها بتنمية صناعة الطيران المصرية، والتى تدعم عودة السياحة إلى مصر، كما تعمل على زيادة الاستثمارات المباشرة إلى البلاد واتاحة المزيد من الخيارات للمغتربين المصريين لزيارة بلدهم الأم.
وقال المهندس أحمد على الرئيس التنفيذى للشركة إن «النيل للطيران كأكبر شركة طيران خاصة فى مصر، ملتزمة بالاستثمار وزيادة عدد الرحلات الجوية من وإلى البلاد. ومع وصول الطائرة الإيرباص A321 الأخيرة، فسوف تقدم لشركة لضيوفها العديد من الخيارات والوجهات.كما أضاف بأن «هناك نموا صحيا فى معدل السفر جوا إلى مصر وأنه سوف تستخدم هذه الطائرة الجديدة للعمل على زيادة حركة السياحة والأعمال التجارية بالبلاد الأمر الذى يصب فى نهاية المطاف فى صالح الاقتصاد الوطنى».. وأضاف فإن هذا النمو سوف يؤدى مباشرة إلى اتاحة فرص عمل جديدة فى مصر حيث يحتاج تشغيل الطائرة الى توظيف نحو 200 شخص إضافى فى مختلف المجالات بما فى ذلك الطيارون وطاقم الطائرة والمهندسون والإداريون.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر

Facebook twitter rss