صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

اعرف ميولك للقتل من برجك بحسب تصنيف «إف بى آى»: السرطان «وش إجرام» .. والعقرب «أخطر برج فى العالم» والقوس «جعلونى مجرما» .. و الجوزاء «غبى منه فيه»

25 يوليو 2017



برجك يعبر عن سماتك الشخصية وحظك ويتوقع بما قد يحدث لك ولكن يجب ألا ننسنى أنه «كذب المنجمون ولو صدقوا» ولكن المنجم هذه المرة ليس عالم فلك ولا عراف لكنه مكتب التحقيق الفيدرالى « FBI»، إذ نشرت CNN النسخة التركية تقرير تؤكد فيه أن  قاعدة بيانات مكتب التحقيق الفيدرالى كشفت عن قائمة تضم أبراجًا أكثر الأشخاص اختلالاً عقلياً وأخطرهم على الإطلاق من الجانب الإجرامي، من خلال مجموعة من الإحصائيات والتجارب التى أجروها على مجموعة من المجرمين. وتبين من هذه التجارب أن برج السرطان «وش إجرام» والعقرب أكثر اختلالا أما القوس  فجعلوه مجرما، إذ أظهرت الإحصائيات أن أكبر عدد من المجرمين ينتمون للسرطان، لأن مشاعره تتحكم بدرجة كبيرة فى تصرفاته وردود أفعاله، ومعظم جرائم القتل التى يرتكبها تكون بسبب ردود أفعال مفاجئة وغير متوقعة، أما معظم الجرائم اللى ارتكبها المجرمون من مواليد برج العقرب فكانت تنفذ بطريقة مؤلمة وعنيفة وكان المجرمون يتعاملون مع ضحاياهم  بأساليب فى منتهى القسوة والسادية، فى حين يضم برج القوس عددًا كبيرًا جداً من المجرمين على مستوى العالم، والسبب الوحيد الذى لم يجعله فى المركز الأول من قائمة الأبراج الأكثر إجراما هو أنه عادة ما يرتكب جرائمه بتحريض من أشخاص آخرين.

وجاء برج الثور فى المرتبة الرابعة، فهو معروف بطبيعته العنيدة وقوته وجرأته، وهذا يجعله لا يتردد لحظة فى ارتكاب جرائم القتل، وعادة ما تكون بهدف تحقيق مصالحه الشخصية ليس لأنه مريض نفسيًا فقط، كما أكدت احصائية أخرى أن برج الثور هو أكتر الأبراج إجراماً فى القضايا النقدية، كالغش والاحتيال.

ويعد برج الحمل واحدًا من الخمسة الأوائل، إذ يشتهر بغضبه المفاجئ وغير المتوقع وعناده المبالغ فيه وتمرده الشديد، ومعظم مواليد هذا البرج يرتكبون جرائمهم فى لحظة عصبية واندفاع، وبعد ذلك يندمون.

ورغم أن برج الجدى يأتى فى منتصف القائمة إلا أن الإحصائيات أكدت أنه يضم الذين ارتكبوا أكبر عدد من جرائم القتل على مر التاريخ.

أما مواليد برج الحوت فرغم أنهم عاطفيين بدرجة كبيرة، إلا أنهم ليسوا أبرياء مثلما كان يعتقد، وهذا ما كشفته الإحصائيات التى أكدت أن أكثر نسبة من القتلة المتسلسلين والمرعبين ينتمون لبرج الحوت، مثل «جون واين جاسي» أشهر قاتل متسلسل فى أمريكا.

فيما احتل برج العذراء الترتيب الثامن من قائمة الأبراج الأكثر اختلالاً عقلياً وإجراماً، وأوضح التقرير أن معظم الجرائم التى ارتكبها من ينتمون لهذا البرج كانت جرائم غش واحتيال، لأن قدرتهم ومهارتهم فى هذه المنطقة تتعدى مهاراتهم فى جرائم القتل بمراحل.

ويسعى برج الميزان إلى تحقيق العدالة بشتى الطرق وهو ما يدفعه لارتكاب جرائم لتحقيق هذا الهدف، ولذلك جاء فى الترتيب التاسع فى قائمة الأبراج الأكثر اجراماً.

فى حين يعتبر برج الأسد ثالث أقل الأبراج إجراماً وإيذاءً، إذ إن الجرائم التى ارتكبها المجرمون من البرج كلها كانت بهدف جذب الانتباه، كما كشفت الإحصائيات أن برج الدلو يعتبر ثانى أقل الأبراج إيذاءً، وأوضحت أن مواليد هذا  البرج أبرياء ولا يمكن تصنيفهم كـ”مجرمين” لأنهم من أكثر الأبراج التى تلتزم بالقوانين والمبادئ، وعندهم قدرة كبيرة على التكيف مع كل الظروف التى من الممكن أن يمروا بها مهما كانت درجة صعوبتها، وبالتالى لا يقبلون على ارتكاب الجرائم.

ويعتبر برج الجوزاء أقل الأبراج إجراماً، وعلى الرغم من توقعات البعض باحتلاله المركز الأول فى قائمة الأبراج الأكثر إجراماً واختلالاً عقلياً  بسبب شخصيته المتناقضة وحالته المزاجية المتقلبة وطباعه المتغيرة، إلا ان الإحصائيات كلها أكدت أن الجوزاء يعتبر أقل الأبراج إيذاءً، وعندما يقرر أن يؤذى فلا يعرف يؤذى أحدًا غير نفسه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss