صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

الحزم: تصفية 8 من حركة حسم بالفيوم وضبط 5 آخرين بالجيزة والشرقية

24 يوليو 2017



كتب ـ محمد هاشم

نجحت أجهزة الأمن فى تصفية 8 من عناصر حركة حسم الإرهابية أثناء مداهمة أجهزة الأمن لهم بالفيوم وذلك قبل محاولتهم القيام بسلسلة أعمال إرهابية.
البداية بمعلومات مؤكدة توافرت لقطاع الأمن الوطنى تفيد باضطلاع قيادات الحركة عقب إجراءات الملاحقة التى شملتهم خلال الفترة الأخيرة وأسفرت عن ضبط ومصرع بعضهم فى مواجهات أمنية بتطوير استراتيجيتهم من خلال استقطاب عناصر شبابية جديدة وإخضاعهم لدورات تدريبية مكثفة بإحدى المناطق الصحراوية بنطاق محافظة الفيوم تتناول (استخدام مختلف أنواع الأسلحة، الدفاع عن النفس، أمن الهواتف والاتصالات) تمهيداً للقيام بسلسلة من الحوادث الإرهابية.
تم التعامل مع تلك المعلومات عقب استئذان نيابة أمن الدولية العليا وتحديد معسكر لتدريب هؤلاء العناصر بنطاق الظهير الصحراوى لمركز شرطة سنورس  محافظة الفيوم وأثناء اقتراب القوات فوجئت بإطلاق أعيرة نارية تجاهها ما دفعهم للتعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع 8 عناصر.
على جانب آخر.. تم فى توقيت متزامن تحديد وكرين آخرين لعناصر الحركة بمحافظتى (الجيزة، الشرقية) واللذين تم اتخاذهما كمقرات لعقد اللقاءات التنظيمية للإعداد والتخطيط لعملياتهم الإرهابية حيث تم ضبط خمسة من عناصر الحركة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss