صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

نقيب الموسيقيين يقاضى إيمان البحر درويش

23 يوليو 2017



كتب – أمير عبدالنبى

بعد ان فشل مجلس الإدارة فى اقناع إيمان البحر درويش باسترداد وصلات تحصيل حفلات بمنطقة الصعيد التى استولى عليها إيمان البحر درويش -على حد قول مجلس الإدارة- بصفته النقيب الشرعى بدلا من مصطفى كامل.
تقدم الفنان هانى شاكر نقيب المهن الموسيقية ببلاغ للمحامى العام لنيابات شمال سوهاج للتحقيق فى المخالفات المالية والإدارية التى شابت فترة تولى الفنان إيمان البحر درويش للمنصب وأحالها المحامى العام لرئيس النيابة الكلية.
وذلك بسبب قيام الفنان إيمان البحر درويش بالتصرف غير القانونى لعدم إصدار امر الطباعة أو تسليم الدفاتر من خلال القنوات الشرعية، وبالمشاركة مع أعضاء مجلس النقابة، وعدم وجود رقابة على هذه الدفاتر وما يتم تحصيله من جانب المندوبين الحاليين، وما يتم صرفه من هذه الإيرادات المحصلة، وعدم صحة جميع الإجراءات المالية المتبعة من قبل الفنان ايمان البحر درويش والمسئول المالى ماهر محمود أحمد حداد لمخالفتها القواعد والأصول المحاسبية، وقواعد الرقابة الداخلية المتعارف عليها.
يذكر ان الفنان إيمان البحر درويش تم انتخابه نقيبا للمهن الموسيقية فى 26 / 7 / 2011 وعقب ذلك صدر قرار من مجلس نقابة المهن الموسيقية بوقف الفنان إيمان البحر درويش وإحالته للتحقيق استنادًا إلى المذكرة التى تضمنت اتهامات موجهة له، ولم يحضر التحقيق، وتم إحالته إلى مجلس تأديب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss