صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

السوشيال ميديا: اللى ميحبش الجيش خسارة فيه لقمة العيش

21 يوليو 2017



حالة من الاحتفاء بالجيش سيطرت الفترة الماضية على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى لما بذلوه ويبذلونه من جهود دؤوبة لخدمة الوطن والتضحية بالروح والدم من أجله والحفاظ على الأرواح، إذ أكد أحد نشطاء الفيس بوك عبر حسابه الشخصى قائلا: «الجيش المصرى رجال، عاش الجيش المصرى عاش، ولا يكره جيش بلدك إلا عدوك، اللى ميحبش الجيش خسارة فيه لقمة العيش تحيا مصر شعب وشرطة وجيش».
فيما قالت أخرى عبر حسابها على فيس بوك: «عاش الجيش المصرى عاش من غيره احنا منسواش على الحدود واقفين أسود يحرصوا أرض الجدود تحية وتقدير لأقدم جيش على الأرض.
الجيش الذى قهر التتار والصلبيين، الجيش الذى يبنى دولة وشعاره يد تبنى ويد تحمل السلاح، الجيش الذى بإذن الله سوف يتم على يده فتح الأقصى بعد النصر الأكبر بإذن الله، الجيش الذى سوف يقضى على حلم إسرائيل الكبرى، الجيش الذى يقضى على المملكة التالتة لبنى صهيون، الجيش الذى يحمى حمى الإسلام، إنهم حقا خير أجناد الأرض الجند الغربى تحيا جمهورية مصر العربية العظمى».
وقال أحد المغردين على حسابه عبر تويتر:» عندما تنام فى بيتك مطمئنا، ولا تسمع دوى إنفجارات كل يوم ولا ترى قطعاً لرؤوس البشر فى الشوارع، فعليك أن تحمد ربك على نعمة الجيش المصرى».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
الحلم يتحقق
ادعموا صـــــلاح

Facebook twitter rss