صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

زور «كهف الملح» واستعيد حيويتك فى 45 دقيقة فقط

21 يوليو 2017



كتبت - هاجر كمال


«أنت مش أنت وأنت تعبان» فإذا كنت تعانى من ضغوط الحياة اليومية وتشعر بطاقة سلبية كبيرة بداخلك تؤثر على تعاملاتك وأسلوبك فى الحياة ما عليك سوى أن تذهب إلى «كهف الملح» فالجلوس فيه لمدة 45 دقيقة فقط كفيلة بأن تستعيد طاقتك الإيجابية وتجدد نشاطك وحيويتك وتبدأ من جديد.
ويوجد كهف الملح بالقرية البدوية بمرسى مطروح، وهو الثانى على مستوى جمهورية مصر العربية من حيث احتوائه على أفضل وسائل العلم الحديث فى علاج استحراج الطاقة السلبية والعصبية والغدة الدرقية وحساسيات الصدر، ويقع تحديدا فى القرية البدوية بمنطقة وادى الرمل الكيلو 8 طريق السلوم.
يقول الدكتورمختار الكسبانى، أستاذ الآثار الأسلامية والقبطية، أن كهف الملح يعتبر منتجعًا علاجيًا عالميًا وذلك لأنه غنى بالملح والحديد والماغنسيوم واليود، بالإضافة إلى تصميمة الرائع الذى يجعله يتصدر أماكن السياحة العلاجية بمصر، فهو مزود بأنظمة الألوان والإضاءة المميزة، كما أن سقفه مغطى برواسب الملح والبلورات الصخرية.
وتستغرق زيارة كهف الملح والجلوس فيه لمدة 40 دقيقة فقط يتم خلالها الأستشفاء من كل الأمراض الصحية التى يعانى منها الكثير من الأشخاص ومن بينها اضطرابات الجهاز العصبى  وأمراض القلب ومشاكل الجهاز التنفسى والهضمى والمشاكل الغذائية والأمراض الجلدية والجيوب الأنفية فهو يعيد للجسم الحيوية والنشاط خلال 40 دقيقة فقط.
ولا يتوقف الأمر فقط على الأمراض العضوية فهو يعمل على علاج الأمراض النفسية التى يعانى منها البعض، وذلك نظرا لتأثير الموسيقى مع الملح فهو يساعد على التخلص من الطاقة السلبية الناتجة عن ضغوط الحياة اليومية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى
طفرة تنموية

Facebook twitter rss