صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قصف جبهة:الأتراك يحرسون قصور تميم وعصابته والقطريون: عندنا سيادة!!

19 يوليو 2017



واصل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى تعليقاتهم اللاذعة على ما تفعله قطر من مخطط إرهابى فى الكثير من الدول العربية بدعم من تركيا وقالوا إن قطر أثبتت أن هوايتها رسم الحزن على وجوه الناس.
وطرح أحد النشطاء على حسابه الشخصى فيس بوك سؤال: «هل تعلم بأن المسئولين القطريين يظهرون على الشاشات ويدعون أن عندهم سيادة! هل تعلمون أن الجنود الأتراك الذين وصلوا قطر منذ أيام أخذوا مواقعهم لحراسة قصور تميم وعصابته ومقر قناة الجزيرة، والقطريون يعبرون عن تغييبهم ويقولون الأتراك يحموننا! قالك عندنا سيادة!».
وقالت أخرى عبر حسابها على تويتر: «لقد فقدت قناة الجزيرة القطرية الإرهابى تميم ابن حمد الإرهابى أيضا وأصبحت الأم والزوجة موزة أرملة تبحث عن ظل رجل بعد أن فقدت الزوج والابن، واعتقد أنها لن تجد لها مأوى إلا فى إسرائيل أو بجوار قردوغان والشرع حلل أربع وعلى الأقل هايفكرها بالمأسوف على شبابه تميم  وزوجها الإرهابى حمد».
وأكد آخر عبر حسابه على فيس بوك: «تحيا مصر ورجال مصر الذين يعملون بصمت ولا يعلنون عن أنفسهم تحيا مصر وجيشها وقائدنا البطل عبدالفتاح السيسى الذى خلصنا من كابوس اسمه الاخوان وكلاب قطر وغدا من الخونة والعملاء والخوارج فى تركيا وزعيمهم سلطان الشواذ قردوغان والتحية والاحترام والتقدير لكل دولة عربية قطعت وقاطعت هذا الكيان الإرهابى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مقتل 3 عناصر إجرامية فى تبادل لإطلاق الأعيرة النارية بمنطقة «السحر والجمال»
بعثة الحج تواصل تقديم خدماتها للحجاج
خير مصر
مصر تشهد توافق الأشقاء فى السودان
بيكيه يتهم ديمبلى بخسارة برشلونة
رابطة الأندية تتحرك استعدادًا للموسم الجديد
«نفسى أنجح زى محمد صلاح»

Facebook twitter rss