صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

لو حبكم ولع فى «الدرة» احتفلوا بفرحكم فى «أنتاركتيكا»

19 يوليو 2017



ترجمة - مى فهيم

مشاعر الحب تولد الدفء ولو كان الجو باردا، فإذا اشتدت حرارة العواطف وولعت فى الذرة كما يقول المثل يمكنكم إقامة زفافكم فى القارة القطبية الجنوبية، ففى سابقة هى الأولى من نوعها شهدت المقاطعة البريطانية أنتاركتيكا أول حفل زواج هناك ، فأشارت صحيفة «ديلى تليجراف» البريطانية إلى أنه للمرة الأولى يحتفل عريس بريطانى وعروسته بحفل زفافهم فى مقاطعة انتاركتيكا، وهى إقليم من القارة القطبية الجنوبية، وسط 20 شخصاً من زملائهم الباحثين فى محطة روثيرا للأبحاث وهى المحطة البريطانية المعنية بمسح القطب الجنوبى أنتاركتيكا البريطاني.
وأعرب الزوجان جولى باوم وتوم سيلفستر، اللذان يعملان معا منذ 11 عاما فى البعثات الاستكشافية وجمعهما العمل فى محطة روثيرا للأبحاث منذ عام 2016، أنهما كانت لديهما رغبة دائما فى إقامة حفل زفاف عائلى دون صخب ولكن لم يتصور أيا منهما أبدا أن زواجهما سيكون فى أكثر الأماكن النائية على الكرة الأرضية فى القطب الجليدى.
 وقالت العروس إنه ليس هناك مكان أفضل من انتاركتيكا للاحتفال بالزواج، فهى تحب جبال الثلج وقضاء وقت ممتع فى تلك الأماكن المذهلة بصحبة أشخاص رائعين كفريق العمل هذا.
وتشير الصحيفة البريطانية إلى أن الطقس فى إقليم انتاركتيكا بارد طول العام مع درجات حرارة  فى الصيف بالكاد تعلو عن درجة التجميد وأن محطة روثيرا للأبحاث معنية بأنشطة فى العلوم البيولوجية فى القطب الجنوبى.
وأوضحت ديلى تليجراف أن العروس استعانت بزميلاتها من النساء فى المحطة لتصميم فستانها الخاص بحفل زفافها كما قام رئيس الطهاة فى المحطة بإعداد قائمة الطعام للزفاف الذى ضم 20 شخصا فقط وهم من العاملين فى المحطة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss