صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

قصف جبهة:السوشيال ميديا: بعد مهلة قطر زادت العمليات الإرهابية.. دى صدفة ولا نوع من الضغط؟

17 يوليو 2017



حالة من الحزن سيطرت على نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بعد العمليات الإرهابية التى حدثت أمس فى البدرشين والغردقة والإسكندرية وقاموا بالربط بين هذه العمليات وبين دويلة قطر الإرهابية الداعمة للإرهاب والإرهابيين وأنها وراء كل هذه العمليات، ففى الوقت الذى أعطت فيه الدول العربية المقاطعة لها مهلة للنظر فى طلباتها قامت هى على الجانب الآخر بفعلتها الدنيئة أمس الأول، إذ أكد أحد النشطاء على موقع فيس بوك: «بعد مهلة قطر زادت العمليات الإرهابية .. سؤال بريء هى دى صدفة ولا نوع من أنواع الضغط ولا أيه يانااااااااااس»؟؟؟؟
وقال أحد المغردين عبر حسابه على تويتر: «ابحث عن قطر فى الحوادث الإرهابية بمصر.. فالتكليفات تصدر من الدوحة باستهداف دور العبادة لتأجيج الفتن واستهداف السائحين للقضاء على ما تبقى من سياحة واستهداف رجال الجيش والشرطة ورغم ذلك سيفشلوا فى إسقاط مصر وستظل مصر آمنة بأمر المولى.. تحية مصر».
فيما أكدت إحدى الناشطات عبر حسابها الشخصى عبر موقع فيس بوك: «ديل الكلب عمره ما يتعدل أبدا فقطر الخائنة تلعب بذيلها من وراء العرب وتعتقد أنها مستترة ولكن كل ألاعيبها مكشوفة ومعروفة وحتما هى من وراء كل العمليات الإرهابية التى تشهدها مصر مؤخرا فلتذهب قطر واتباعها إلى الجحيم».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«آل بيكهام» أشيك عائلة فى مهرجان الموضة
اقتصادنا واعد
«جون ريسه»: «كلوب» أفضل من «مورينيو»
«حقوق الإنسان» لعبة أردوغان لتمكين العدالة والتنمية من المحليات
«كريسبو» يعود للأرجنتين
«مين يقدر على الفرعون»
مصر تجنى ثمار المشروعات القومية

Facebook twitter rss